الثلاثاء 26 مارس / مارس 2024

بعد تعرضها لأزمة قلبية.. وفاة الممثلة المصرية أحلام الجريتلي

بعد تعرضها لأزمة قلبية.. وفاة الممثلة المصرية أحلام الجريتلي

Changed

الممثلة الراحلة أحلام الجريتلي
الممثلة الراحلة أحلام الجريتلي (تويتر)
تداول الناشطون الكلمات الأخيرة التي كتبتها الممثلة الراحلة على حسابها في "فيسبوك"، حيث وصفت الدنيا بـ"الغريبة"، وقالت: "آخرتها متر في متر".

بعد ساعات على وفاة الفنان المصري يوسف شعبان، ودّع الوسط الفني المصري الممثلة أحلام الجريتلي، التي رحلت عن عمر يناهز 73 عامًا، بعد مشوار طويل في الفن.

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنانة الجريتلي، نتيجة تعرّضها لأزمة قلبية، عقب عودتها إلى منزلها من تصوير أحد الأعمال الفنية.

وكتبت النقابة في صفحتها الرسمية على "فيسبوك": "البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية‫ الفنانة القديرة أحلام الجريتلي، ‫رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان".

وشاركت الراحلة بمجموعة من الأعمال التلفزيونية والإذاعية والسينمائية، منها "من أطلق الرصاص على هند علام"، و"اللعبة 2 ليفل الوحش"، و"راجل وست ستات"، و"الأسطورة"، و"شباب تيك أوي"، و"واحد صحيح"، و"حلاوة روح". واشتهرت كذلك بدبلجة الرسوم المتحركة.

وكان آخر ظهور لها في مسلسل "لؤلؤ" الذي حلّت فيه ضيفة شرف، الذي انتهى عرضه قبل أيام، كما شاركت في شهر رمضان الماضي في مسلسلي "البرنس" و"الفتوة".

ونعى العديد من الفنانين الممثلة الراحلة، وأثنوا على أدائها، وما قدّمته للصناعة التلفزيونية والسينمائية.

وتداول الناشطون آخر كلمات كتبتها الراحلة قبل وفاتها بأيام عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، حيث لفتت الانتباه بقولها: "الدنيا دي غريبة يوم فرح ويوم حزن، امبارح الكل بيهنيني بعيد ميلادي والنهاردة الكل بيعزيني في وفاة محمد زوج أختي المرحومة آمال ووالد وائل وريم سبحان الله، وأهي ماشية شوية حزن وشوية فرح وآخرتها متر في متر".

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close