الإثنين 25 مارس / مارس 2024

عودة روبي إلى الساحة الغنائية تشعل مواقع التواصل

عودة روبي إلى الساحة الغنائية تشعل مواقع التواصل

Changed

روبي
من حفل روبي أمس أمام الأهرامات (مواقع التواصل)
تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي طيلة اليوم خبر الحفل الخاص الذي أحيته الفنانة المصرية "روبي" بعد إصدارها أغنية جديدة، وذلك بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر حفل أحيته الفنانة المصرية "روبي"، واحتلت الـ"ترند" في مصر. كما تناقلت وسائل إعلام عربية وغربية خبر تصدرها لمحركات البحث في غوغل في المملكة العربية السعودية ومصر بعد الحفل.

ويأتي الحفل بعد أسبوع من إعلان روبي طرح ألبوم جديد لها في الأسواق باسم "حتة تانية"، وذلك بعد 14 عاماً من الغياب عن الساحة الفنية للمغنية التي صار ظهورها مثار جدل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

وانهالت التعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت الفنانة المصرية صورة لها من حفل أمس على صفحتها في منصة أنستغرام. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

واجتاح الخبر صفحات التواصل، خاصة وأن روبي تحظى بشعبية واسعة بين الجيل الذي رافق ظهورها.

وأقيم الحفل الخاص على سفح الأهرامات المصرية في منطقة الجيزة، وتناقل محبو روبي صور إعلانات ألبوم الفنانة صاحبة الـ40 عاماً في شوراع القاهرة.

كما نقل بعض محبي روبي واسمها الحقيقي "رانيا توفيق" مقاطع جديدة اليوم، وهي تقوم بتصوير فيديو لإحدى أغنياتها من الألبوم الجديد في منطقة بور سعيد شمال مصر.

يذكر أن روبي اشتهرت خلال العام 2003 في أغنية " أنت عارف ليه" التي صورتها في براغ.

وسرعان ما كسبت الشابة المصرية حينها شعبية واسعة جداً، بعد طرحها أغنية " ليه بداري كده" والتي ضاعفت من الانقسامات حول تلك الظاهرة الفنية.

كما شاركت روبي المخرج المصري الشهير الراحل يوسف شاهين تجربته في فيلم "سكوت هنصور" مع الفنانة التونسية لطيفة عام 2001. وشاركت المخرج السوري الراحل حاتم علي مسلسل "أهو ده اللي صار"و الذي عرض في رمضان 2019.

المصادر:
"العربي"

شارك القصة

تابع القراءة
Close