الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

"غزالة الجزائر".. رحيل نجمة ستار أكاديمي ريم غزالي

"غزالة الجزائر".. رحيل نجمة ستار أكاديمي ريم غزالي

Changed

وفاة نجمة "ستار أكاديمي" ريم غزالي
وفاة نجمة "ستار أكاديمي" ريم غزالي (تويتر)
عانت النجمة الجزائرية من مرض سرطان الرأس منذ العام 2019 وكانت تتلقى العلاج في فرنسا.

أعلنت الفنانة سلمى غزالي اليوم، وفاة شقيقتها نجمة "ستار أكاديمي" ريم غزالي الملقّبة بـ "غزالة الجزائر" بعد معاناة طويلة مع المرض.

ونشرت سلمى فيديو  تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي، كشفت من خلاله خبر الوفاة والدموع تنهمر من عينيها.

ونعت سلمى شقيقتها الصغرى بكلمات مؤثرة، مؤكدة أنّ الابتسامة لم تفارق وجهها منذ سماع الخبر قائلة: "أعلم تمامًا أن اللّه اختار لك الأفضل".

كما نشر زوج الراحلة المنتج نبيل بن ناصر صورته إلى جانبها عبر مواقع التواصل وكتب: "ربي يرحمك مرتي العزيزة إن شاء الله من أهل الجنة".

وشكّل هذا الخبر صدمة كبيرة للجمهور والوسط الفني على السواء، لا سيّما وأنّ ريم (38 عامًا) كانت صاحبة شعبية كبيرة منذ أن عرفها الجمهور لأوّل مرة، في برنامج المواهب "ستار أكاديمي".

وشاركت ريم غزالي في الموسم الثالث للبرنامج عام 2005، في الدفعة نفسها مع النجوم جوزيف عطية، فادي أندراوس، هناء إدريسي وغيرهم.

وحينها، كانت من الأكثر المشتركين المحبوبين من قبل الجمهور، وكانت تنال أعلى نسبة من التصويت في كلّ مرة تدخل فيها دائرة الخطر.

كما حصدت لقب "ملكة الجمال" في مسابقة "جمال لوكس" المحلية عام 2004.

وخاضت غزالي أكثر من تجربة في عالم الفن والتلفزيون، فقدّمت مسلسلات منها "بو قرون" و"الملكة هيدورة"، وطرحت ألبومًا غنائيًا بعنوان "غرامو"، كما شاركت في تقديم البرامج وأشهرها "الواعرة".

وعانت النجمة الجزائرية من مرض سرطان الرأس منذ فترة طويلة، وكانت تتلقى العلاج في فرنسا؛ وقد أعلنت عن مرضها للمرة الأولى في نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2019.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close