الأحد 14 أبريل / أبريل 2024

اعتبر كورونا "مؤامرة".. انتقادات لراغب علامة بعد تلقيه اللقاح

اعتبر كورونا "مؤامرة".. انتقادات لراغب علامة بعد تلقيه اللقاح

Changed

راغب علامة يتلقى اللقاح
علامة اعتبر فيروس كورونا واللقاح مؤامرة كبرى في وقت سابق (غيتي)
رد الفنان اللبناني على حملة الانتقادات التي تعرض لها بعد تلقيه اللقاح في دولة الإمارات، حيث كان علامة اعتبر في حديث سابق أن فيروس كورونا ولقاحه هما "مؤامرة كبيرة".

دفعت الانتقادات التي انهالت على الفنان اللبناني راغب علامة؛ هذا الأخير إلى الرد بقسوة على منتقديه عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد تلقيه اللقاح في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقام علامة بإعادة تغريدة لأحد المعجبين الذي نشر رسمًا كاريكاتوريًا لحمار برأس قلم، معتبرًا أن المغردين من أصحاب الحسابات الوهمية، هكذا يبدون وهم يناقشون ويحللون موقف الفنان علامة.

وكتب النجم اللبناني موقفه تعليقًا على هذه التغريدة، معتبراً أن الجهل على منصات التواصل ليس موجودًا في البلاد العربية وحسب بل خارجها أيضا. 

وكان علامة تعرض لانتقادات عديدة بعد تلقيه اللقاح والإعلان عنه على حسابه الرسمي ذاته، كونه كان قد اعتبر أن فيروس كورونا واللقاح المضاد له هما مؤامرة كبيرة، بحسب تصريح له على قناة محلية لبنانية. 

واستعاد الناشطون تصريحات علامة حول الجائحة، معتبرين أنه خاض في مسألة ليست من اختصاصه، وحملوه مسؤولية الاستخفاف بالوباء وتأثيره لاسيما من موقعه كأحد النجوم البارزين لسنوات عديدة على الساحة الفنية. 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close