الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

كيف تفاعل ناشطون على مواقع التواصل مع رسالة العاهل الأردني؟

كيف تفاعل ناشطون على مواقع التواصل مع رسالة العاهل الأردني؟

Changed

الأردن
( غيتي) قال الملك الأردني إن أطراف الفتنة كانت من داخل بيتنا الواحد وخارجه
طغت رسالة الملك الأردني على تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البلاد. وفيما أيد ناشطون الخطوات التي تتخذها السلطات لحل الأزمة، طالب آخرون بضرورة ظهور الأمير حمزة.

شهدت مواقع التواصل في الأردن تفاعلًا بعد رسالة الملك عبد الله الثاني التي نشرها الديوان الملكي. وتفاوتت الآراء بين مؤيد لمضمون الرسالة ومُطالب بإطلالة علنية للأمير حمزة بن الحسين. 

واعتبر العاهل الأردني في كلمته  -الأربعاء- أن "الأيام الماضية لم تكن التحدي الأصعب أو الأخطر" على استقرار وطنه، لكنه كان الأكثر إيلامًا له، وأضاف قائلا: "أطراف الفتنة كانت من داخل بيتنا الواحد وخارجه"، مؤكدا أن الفتنة وئدت وأن الأمير حمزة في "قصره مع عائلته تحت رعايتي"

وسرعان ما دشن ناشطون وسم "أبو حسين قائدنا" بعد الكلمة مباشرة، وآخر بعنوان "عميد آل البيت" عبر "تويتر"، تأييداً لكلمة العاهل الأردني.

واعتبر الناشطون أن خطوة الملك في التعامل مع القضية التي هزت الشارع الأردني في الأيام الأخيرة وتخطت حدود البلاد، كانت خطوة حكيمة، لاسيما بعد التضامن العربي والغربي الواسع مع العاهل الأردني والسلطات الأردنية في خطواتها لمعالجة الأزمة.

في المقابل طالب ناشطون بظهور علني للأمير حمزة، كما واصلوا التعليقات تحت وسم "أين الأمير حمزة" الذي يتصدر موقع تويتر في الأردن منذ الأمس.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close