الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

"زلة تشاندلر".. هل بدأ تصوير الحلقة الاستثنائية من "فريندز"؟

"زلة تشاندلر".. هل بدأ تصوير الحلقة الاستثنائية من "فريندز"؟

Changed

أعلن فريق مسلسل "فريندز" الشهير عن نيّته تصوير حلقة "ختامية استثنائية" في الاستديو نفسه، لكن انتشار كورونا آخر التصوير (غيتي)
أعلن فريق مسلسل "فريندز" الشهير نيّته تصوير حلقة "ختامية استثنائية" في الأستديو نفسه لكن انتشار كورونا أخّر التصوير (غيتي)
نشر ماثيو بيري الذي لعب دور تشاندلر في مسلسل "فريدنز" أول صورة من كواليس تصوير حلقة "لم الشمل"، لكنه حذفها لاحقًا.

يبدو أن نجوم مسلسل "فريندز" الشهير عادوا إلى موقع التصوير لاستكمال العمل على لقاء "الأصدقاء" الأكثر انتظارًا.

فقد أثار الممثل الأميركي ماثيو بيري، الذي لعب دور شخصية "تشاندلر بينج"، ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن شارك صورة لنفسه من داخل تصوير حلقة "لم الشمل"، قبل أن يقوم بحذفها لاحقًا.

وبيري، الذي كان أحد آخر النجوم المشاركين في "فريندز" (Friends) الذين انضموا إلى وسائل التواصل الاجتماعي، نشر صورته الأولى من جلسة التصوير التي تُظهر استعداده، وأكد في تغريدة على تويتر أن "التصوير جارٍ".

وبالإضافة إلى تغريدة تشانلدر، نشر مصمم الديكور جريج غراندي صورة للأريكة الشهيرة التي تحوّلت إلى "أيقونة" للمسلسل وفي خلفيتها النافورة، وهو المشهد الذي يظهر في الأغنية الرئيسية للعرض.

مسلسل "فريندز"
الأريكة الشهيرة من مسلسل "فريندز" (موقع وي أي أو)

وكان فريق العمل الذي يضمّ جينيفر أنيستون، وماثيو بيري، وكورتيني كوكس، وليزا كودرو، ومات لو بلان، وديفيد شويميرالونغ، قد أعلن في وقت سابق عن نيّته تصوير حلقة "ختامية استثنائية" داخل الأستديو نفسه الذي صُوّر فيه المسلسل الكوميدي الأنجح على مرّ السنوات.

وأُعلن عن الحلقة الخاصّة في أوائل عام 2020، وكان من المقرر بثها في مايو/ أيار 2020، لكن الوباء أخّر التصوير وموعد العرض الأول للحلقة الخاصة.

المصادر:
تويتر/ صحافة أجنبية

شارك القصة

تابع القراءة
Close