الأربعاء 12 مايو / مايو 2021

"فلوس مصر" .. حملة انتقادات تشعلها منة فضالي بوجه ميريام فارس

"فلوس مصر" .. حملة انتقادات تشعلها منة فضالي بوجه ميريام فارس
الجمعة 16 نيسان 2021
ميريام فارس
تصريحات ميريام فارس السابقة أدت لاستياء واسع لدى الجمهور المصري (غيتي)

علّقت الممثلة المصرية منة فضالي على تغريدة نشرتها الفنانة اللبنانية ميريام فارس مذكرة بمواقف كانت أطلقتها الأخيرة من سنوات حول إمكانية العمل في مصر.

وكانت فارس نشرت أمس الخميس تغريدة على منصة تويتر شكرت فيها مصر لحلولها في المرتبة الأولى في الـ"ترند" على مواقع التواصل في البلاد، وذلك بعد أغنية جديدة قدمتها خلال اشتراكها بإعلان مع الممثل آسر ياسين، لصالح حملة دعائية لمشروع تنفذه إحدى شركات المقاولات المصرية.

وسرعان ما علّقت فضالي على تغريدة فارس، مذكرة إياها بموقفها من إحياء الحفلات في مصر عام 2019.

وكانت فارس قالت خلال مشاركتها في مهرجان موازين بالمغرب حينها أن أجرها أصبح "ثقيلًا" على مصر لاسيما بعد ثورة 25 يناير عام 2011.

وسخرت فضالي من فارس معتبرة أنها تسعى وراء "فلوس مصر". وختمت بعبارة: "أنتِ غير مرحب بك في مصر".

وسرعان ما أشعلت تغريدة فضالي التعليقات، وانطلقت حملة انتقادات واسعة ضد فارس أعاد فيها ناشطون على منصة تويتر مقاطع فيديو تصريح المغنية اللبنانية في المغرب، الذي أثار ضجة واسعة حينها في مصر وعرّض فارس لحملة انتقادات واسعة من الفنانين المصريين حينها.

وقامت فارس بعدها بحظر عدد كبير من الناشطين الذين هاجموها؛ الأمر الذي ضاعف من الانتقادات لها حيث وصل البعض إلى حد المطالبة بوقف الإعلان الذي تشارك به المغنية صاحبة الـ37 عامًا.

وكانت فارس اضطرت بعد تصريحاتها في المغرب لإصدار اعتذار مصور قبل إحيائها الحفل الغنائي حينها، ودفعت فارس نجوم الغناء اللبنانيين للتعليق على ما صدر منها.

فاعتبر رامي عياش أن الفنان يجب أن يتماهى مع الواقع في أي بلد عربي، فيما قالت النجمة إليسا حينها: "مصر كبلدي خط أحمر لكن جل من لا يخطئ، ميريام أخطأت واعتذرت".

المصادر:
العربي

شارك القصة

ميديا - فلسطين
منذ 2 ساعات
الشيف بوراك يعبّر عن تضامنه مع فلسطين (انستغرام)
الشيف بوراك يعبّر عن تضامنه مع فلسطين (أنستغرام)
شارك
Share

في تعبير منه عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، حضّر بوراك صينية الكنافة العملاقة بألوان العلم الفلسطيني على وقع أنغام أغنية "دمي فلسطيني" للفنان محمد عساف.

ميديا - العالم
منذ 3 ساعات
العدوان الإسرائيلي على غزة
الفلسطينيون يخرجون من منازلهم خوفًا من القصف الإسرائيلي العنيف المتواصل (غيتي)
شارك
Share

على الرغم من أنّ حكومات غربية عدّة تساوي بين الضحية والجلاد، فإنّ بعض الصحف الأجنبية تقارب الأحداث من زاوية الظلم الذي يتعرض له الفلسطينيون.

ميديا - العالم
منذ 4 ساعات
مواطنون في جنوب إفريقيا يحملون لافتات خلال مظاهرة احتجاجًا على الهجمات الإسرائيلية الأخيرة على الفلسطينيين (غيتي)
مواطنون في جنوب إفريقيا يحملون لافتات خلال تظاهرة احتجاجية على الهجمات الإسرائيلية الأخيرة على الفلسطينيين (غيتي)
شارك
Share

تثبت وسائل التواصل الاجتماعي يومًا بعد يوم على أنها أحدث طريقة لنشر حقيقة ما يجري في الأراضي المحتلّة، ونشر انتهاكات العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة.

Close