الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

"يلي ملوش كبير".. هل نجحت ياسمين عبد العزيز في دورها؟

"يلي ملوش كبير".. هل نجحت ياسمين عبد العزيز في دورها؟

Changed

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي الذي يشاركها بطولة العمل (مواقع التواصل)
تطال الانتقادات الممثلة ياسمين عبد العزيز بطلة مسلسل "يلي مالوش كبير" الذي يعالج مشكلة العنف الأسري ضد الزوجات.

تتعرض الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز لانتقادات بسبب دورها الجديد في مسلسل "يلي مالوش كبير" الذي تقدمه خلال موسم الدارما في شهر رمضان الجاري.

وكانت الممثلة اشتهرت بـأدوراها في الكوميديا، إلا أنها عادت لاختيار عمل يعالج موضوع العنف الأسري ضد النساء، إلى جانب كل من أحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز.

ورغم احتلال المسلسل الـ"ترند" في مصر على مواقع التواصل الاجتماعي؛ تعرضت ياسمين لكمّ من الانتقادات حول دورها الجديد. 

وتتمتع عبد العزيز بشعبية واسعة صنعتها من خلال التزامها بالابتعاد عن أخبار الفضائح والحياة الشخصية والتقليل من الظهور في مقابلات جدلية كالسائد حديثًا. عدا عن أن الممثلة بعيدة عن عالم مواقع التواصل، باستثناء منصة إنستغرام.

وتعددت مشاهد العنف التي أدتها الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، الأمر الذي وضعها في المرتبة الأولى في مشاهد الممثلات اللواتي يؤدين أدوار الزوجات المعنفات من حيث تعرضها للضرب خلال المسلسل.

يُذكر أن العوضي بطل العمل هو زوج ياسمين عبد العزيز في الواقع، التي قدمت العام الماضى مسلسل "ونحب تاني ليه"، إلى جانب كريم فهمى، وشريف منير، وليلى عز العرب، وسوسن بدر.

وقدم أحمد العوضي مسلسل "الاختيار" مع أمير كرارة، و محمد إمام، قبل أن يجتمع مع زوجته في العمل الحالي الذي يعرض خلال الشهر الكريم.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close