السبت 13 أبريل / أبريل 2024

بعد توقيفه عن العمل بسبب صورة محمد رمضان.. وفاة الطيار أشرف أبو اليسر

بعد توقيفه عن العمل بسبب صورة محمد رمضان.. وفاة الطيار أشرف أبو اليسر

Changed

مصر
الطيار المصري المدني الراحل أشرف أبو اليسر (غيتي)
بعد تدهور في صحته ودخوله المستشفى منذ أسابيع، توفي الطيار المصري أشرف أبو اليسر بعد كسبه دعوى تعويض من محمد رمضان في قضية شغلت الشارع المصري لسنتين.

توفي اليوم السبت، الطيار المدني أشرف أبو اليسر، الذي أثارت قضيته مع الممثل محمد رمضان اهتمام الشارع المصري طيلة سنتين.

وكان الطيار المصري كسب قبل أسابيع الدعوى التي رفعها بحق رمضان. وألزم الحكم رمضان بدفع مبلغ مالي يقدر بستة ملايين جنيه (400 ألف دولار) لأبو اليسر، عن الأضرار المادية والجسدية التي لحقت به جراء نشره صورة من قمرة القيادة على متن طائرة كان يقودها الطيار أبو اليسر دون علمه.

وألغت وزراة الطيران عقب انتشار الصورة رخصة الطيران التي يملكها أبو اليسر وقامت بسحبها لاحقًا مدى الحياة.

وتدهورت حالة أبو اليسر صحيًا منذ قرابة شهر بحسب التقارير الصحفية المحلية. وأكد مقربون من الطيار أن صحته بدأت بالتراجع  منذ أن تم فصله من العمل عند نشر رمضان الصورة عام 2019 والتي بدا فيها وكأنه يقود الطائرة.

وتوفي أبو اليسر في غرفة العناية المركزة، وبدا واضحًا من خلال تعليقات أقربائه غضب العائلة على محمد رمضان.

Smart Adam مع السلامة يا اطيب واحن قلب مع السلامة ياحبيبي الله يرحمك ..زوج اختي في ذمة الله كابنن طيار اشرف ابو اليسر...

Posted by Abir El Mistikawy on Saturday, April 24, 2021

وكان رمضان نشر فيديو أثار جدلًا واسعًا قبل أسبوعين إثر خسارته الدعوى، حيث ظهر  وهو يرمي المال بشكل عشوائي في مسبح خاص، الأمر الذي تسبب بانتقادات عدة له.

وبرر رمضان لاحقًا تصرفه بأنها لقطات تعود لعمل فني يقوم به برعاية إحدى الشركات. وعلّق الطيار أبو اليسر على تلك اللقطات المستفزة من سريره في المستشفى في آخر ظهور له منذ أسبوعين قائلًا: إن هناك من هم بحاجة لتلك الأموال.

وأثار موت الطيار غضب رواد مواقع التواصل التي اشتعلت بالانتقادات، والهجوم على رمضان بعبارات قاسية، محملين الفنان المصري مسؤولية توقيفه عن العمل ووفاته.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close