الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

نجمة "صراع العروش" تتهم مغنيًا شهيرًا بإجبارها على ممارسة أفعال جنسية تحت التهديد

نجمة "صراع العروش" تتهم مغنيًا شهيرًا بإجبارها على ممارسة أفعال جنسية تحت التهديد

Changed

 إسميه بيانكو
الممثلة البريطانية إسميه بيانكو (غيتي)
جاء في الشكوى التفصيلية التي رفعتها الممثلة: "استخدم المغني المخدرات والقوة والإكراه تجاه بيانكو لإرغامها على ممارسة الجنس في مناسبات متعددة".

رفعت الممثلة البريطانية إسميه بيانكو نجمة مسلسل "غيم أوف ثرونز"، أو "صراع العروش"، دعوى قضائية ضد المغني الأميركي برايان هيو وارنر المعروف باسمه الفني ماريلين مانسون، بتهمة الاغتصاب والاعتداء.

وتقدمت بيانكو (38 عامًا) بشكوى أمام المحكمة الفيدرالية في لوس أنجلوس، يوم الجمعة، تزعم بها أن مانسون أساء إليها جسديًا وجنسيًا ونفسيًا وعاطفيًا في مناسبات مختلفة.

كما تزعم الشكوى أيضًا أن مانسون ومديره السابق انتهكوا قانون حماية ضحايا الاتجار، عندما احتال المغني على الممثلة البريطانية كي تأتي إلى الولايات المتحدة، ثم أجبرها على ممارسة أفعال جنسية تحت التهديد.

اعتداءات متكررة منذ عام 2009

وجاء في الشكوى التفصيلية: "استخدم المغني المخدرات والقوة والإكراه تجاه بيانكو لإرغامها على ممارسة الجنس في مناسبات متعددة".

ووفق ما ذكر، استمر الاعتداء على بيانكو من قبل المغني الأميركي منذ عام 2009 إلى وقت ما في عام 2013، وذكر وكيل الممثلة المولودة في بريطانيا بشكل صريح: "اغتصب السيد وارنر السيدة بيانكو في مايو 2011 تقريبًا".

وقالت بيانكو في بيان نقلته "فوكس نيوز": "كما يدرك الملايين من الناجين مثلي، فإن نظامنا القانوني بعيد عن الكمال.. وبينما أناضل من أجل نظام قانوني أكثر عدالة، أسعى أيضًا إلى المطالبة بمحاسبة المعتدي، باستخدام كل السبل المتاحة لي".

من جهته، أعلن هوارد كينغ محامي المغني أن اتهامات بيانكو "خاطئة"، وسبق و"تقدمت بمطالبات مالية شائنة لسلوك لم يحدث إطلاقًا".

ماريلين مانسون
المغني الأميركي ماريلين مانسون (غيتي)

بيانكو تفضح مانسون على مواقع التواصل

وفي سياق متّصل، نشرت بيانكو بيانًا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تدين فيه علنًا مانسون باغتصابها والاعتداء عليها.

وكتبت: "أنا أتقدم بهذا الإعلان بعد سنوات من العيش بصدمة لا يمكن تصورها والتي تحملتها على يد المفترس المتسلسل المعروف للكثيرين باسم مارلين مانسون".

وتضيف الممثلة: "أنا أتحدث الآن، بطريقتي الخاصة، وأشارك الآخرين هذه القصة لأن الفاعل يجب أن يحاسَب. لا ينبغي لأحد أن يمر بما مررت به أنا والعديد من الناجين الآخرين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esmé Bianco (@esmebianco)

المصادر:
فوكس نيوز، أنستغرام

شارك القصة

تابع القراءة
Close