الإثنين 25 مارس / مارس 2024

هذا الشهر.. برنامج تلفزيوني مشترك بين أوبرا وينفري والأمير هاري

هذا الشهر.. برنامج تلفزيوني مشترك بين أوبرا وينفري والأمير هاري

Changed

أوبرا وينفري والأمير هاري
سيركز البرنامج على "الصحة النفسية والعافية العقلية" (غيتي)
سيركز البرنامج على "الصحة النفسية والعافية العقلية"، وكان العمل عليه يجري منذ سنوات، بحسب ما أعلنت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري.

أعلنت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، عن وضعها اللمسات الأخيرة لبرنامج تلفزيوني مشترك ستقدمه مع الأمير هاري ابتداءً من هذا الشهر.

فقد تحدثت وينفري البالغة من العمر 67 عامًا، عن مشروعها المشترك مع دوق ساسكس أثناء ظهورها في "The Drew Barrymore Show" جنبًا إلى جنب مع الطبيب النفسي الدكتور بروس بيري.

ووفق "ديلي ميل" سيركز البرنامج على "الصحة النفسية والعافية العقلية"، وكان العمل عليه يجري منذ سنوات. وقالت أوبرا: "أريد فقط أن أقول: إن الدكتور بيري وأنا كنا، على مدار العامين الماضيين، جنبًا إلى جنب مع الأمير هاري نعمل على برنامج حول الصحة العقلية سيصدر في مايو على آبل بلاس".

وكانت الإعلامية الأميركية قد سبق وكشفت عن سلسلة تلفزيونية طوّرتها مع الأمير هاري، موضحة أنها عرضت الفكرة على الأمير هاري خلال مناقشة حول القضايا العالمية، لكن تعرض المشروع لعدة تأخيرات أبرزها بسبب كوفيد-19.

وتُنسب مشاركة هاري على أنه "شريك مشارك، ومنتج تنفيذي'' في سلسلة الصحة العقلية التي لم تحمل عنوانًا بعد، والتي تم الإعلان عنها لأول مرة في أبريل/ نيسان 2019.

يذكر أن دوق ساسكس هاري وزوجته ميغان استقالا من واجباتهما الملكية، وانتقلا للعيش في الولايات المتحدة الأميركية، وفي وقت لاحق سحبت العائلة الملكية البريطانية كل ألقاب التشريف من الأمير هاري.

وأشعلت مقابلة مدوية أجراها الزوجان مع أوبرا وينفري في مارس الفائت جدلًا عالميًا، حيث وُجّهت فيها اتهامات للعائلة المالكة بالعنصرية وعدم المبالاة وتزعزعت على إثرها علاقة هاري بأسرته.

المصادر:
ديلي ميل، العربي

شارك القصة

تابع القراءة