الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

"كلنا مع القدس".. الشيف بوراك يعبّر عن تضامنه مع فلسطين على طريقته

"كلنا مع القدس".. الشيف بوراك يعبّر عن تضامنه مع فلسطين على طريقته

Changed

الشيف بوراك يعبّر عن تضامنه مع فلسطين (انستغرام)
الشيف بوراك يعبّر عن تضامنه مع فلسطين (أنستغرام)
في تعبير منه عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، حضّر بوراك صينية الكنافة العملاقة بألوان العلم الفلسطيني على وقع أنغام أغنية "دمي فلسطيني" للفنان محمد عساف.

عبّر الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير عن حبه ودعمه لفلسطين التي تتعرض لاعتداءات متكررة من قبل الاحتلال الإسرائيلي لا سيما ما تتعرض له غزة والقدس الشرقية حاليًا، على طريقته الخاصة.

فقد اختار الشيف بوراك أن يحضّر الكنافة الفلسطينية الشهيرة بألوان وشكل العلم الفلسطيني، ونشر الفيديو عبر مختلف حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعه أكثر من 22 مليون حساب على تطبيق أنستغرام وحده.

ويتألف العلم الفلسطيني من ثلاثة خطوط أفقية متماثلة، من الأعلى للأسفل، بالأسود والأبيض، والأخضر فوقها مثلث أحمر.

وفي تعبير منه عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، حضّر بوراك صينية الكنافة العملاقة بألوان العلم الفلسطيني على وقع أنغام أغنية "دمي فلسطيني" للفنان الفلسطيني محمد عساف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

وأرفق منشوره بتعليق باللغة العربية وهو:" كلنا مع القدس".

كما سبق ونشر الشيف التركي الشهير بوراك على حساباته فيديو يؤكّد فيه وقوفه مع القضية الفلسطينية والقدس المحتلة، وظهر في المقطع المصور وهو يقول "قلبي وروحي فداءً لفلسطين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

يذكر أن عددًا كبيرًا من الفنانين والمشاهير الدوليين أعلنوا تضامنهم مع الأحداث الأخيرة التي يشهدها المسجد الأقصى وحي الشيخ جرّاح في القدس المحتلة وقطاع غزّة، حيث عبروا عن حزنهم لما يجري من أحداث ورفعوا شعارات المسجد "الأقصى"، و"أنقذوا حي الشيخ جراح" أبرزهم عارض الأزياء أنور حديد، والمغنية ودوا ليبا والمطرب روجر ووترز، عضو فرقة "بينك فلويد".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close