الثلاثاء 26 مارس / مارس 2024

لم شمل "فريندز".. ليدي غاغا مفاجأة الحلقة

لم شمل "فريندز".. ليدي غاغا مفاجأة الحلقة

Changed

نجوم مسلسل "فريندز" (صورة من أرشيف غيتي)
نجوم مسلسل "فريندز" (صورة من أرشيف غيتي)
نشرت بطلة المسلسل جنيفر أنيستون الإعلان التشويقي الأول لحلقة Friends Reunion يوم الخميس.

من المقرر أن تعرض شبكة "إتش بي أو ماكس" حلقة "لم الشمل" الخاصة بمسلسل "فريندز" الكوميدي الشهير يوم الخميس 27 مايو، حيث سيجتمع "الأصدقاء" النجوم جينيفر أنيستون، وكورتيني كوكس، وليزا كودرو، ومات لي بلان، وماثيو بيري، وديفيد شويمر من جديد في مكان التصوير بعد 17 عامًا.

ونشرت بطلة المسلسل جنيفر أنيستون الإعلان التشويقي الأول لحلقة Friends Reunion يوم الخميس، وكتبت: "رسميًا، سيعرض فريندز ريونيون لأول مرة في 27 مايو، هل يمكن أن نكون أكثر حماسًا؟!".

ويضم الإعلان الترويجي صورة من الخلف للنجوم الستة السابقين وهم يسيرون جنبًا إلى جنب على وقع أنغام نسخة مؤثرة من أغنية الـ"تتر" الشهيرة I’ll Be There For You، "سأكون هناك من أجلك".

تفاصيل حلقة "لمّ الشمل"

وكشفت تقارير إعلامية أن حلقة "لم الشمل" سيجتمع فيها فريق الممثلين الرئيسيين، ويعيدون زيارة أماكن التصوير.

 كما سيتشاركون لحظات وخبايا تكشف للمرة الأولى، ولقطات من وراء الكواليس، لكنهم لن يلعبوا أدوار شخصياتهم السابقة في المسلسل، بل سيظهرون بهوياتهم الحقيقية.

 وكان من المقرر أن تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل Friends عام 2020، لكن تم تأجيل التصوير إلى أبريل من هذا العام بسبب أزمة فيروس كورونا.

ضيوف الحلقة

وستحتفي الحلقة الخاصة غير المكتوبة، التي أخرجها بن وينستون، بذكريات الممثلين عن المسلسل المحبوب، لكن الصدمة كانت عند الإعلان عن مشاركة عدد كبير من نجوم أميركا والعالم فيها.

 فبالإضافة إلى قائمة نجوم "فريندز" ستتزين الحلقة التي طال انتظارها بضيوف مميزين، أبرزهم ليدي غاغا وديفيد بيكهام، وجاستن بيبر، وفرقة BTS، وجيمس كوردن، وسيندي كروفورد، وكارا ديليفين، لكن لم يتضح حتى الساعة حول ماذا ستتمحور أدوارهم أو طريقة مشاركتهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by maxPOP (@hbomaxpop)

يُذكر أنه تم تصوير "فريندز" في استوديوهات "وارنر براذرز" في كاليفورنيا، ويروي المسلسل حياة 6 أصدقاء يعيشون معًا بمدينة نيويورك، حيث يعانون من تقلبات حياة الشباب البالغين في المدينة الكبيرة، بقالب ينقل المواضيع المعيشية بطريقة ساخرة، وامتد عرضه لعقد من الزمان تقريبًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Friends (@friends)

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close