الثلاثاء 26 مارس / مارس 2024

لا تعلم بخبر رحيل زوجها.. دلال عبد العزيز في العناية المركزة بعد تعافيها من كورونا

لا تعلم بخبر رحيل زوجها.. دلال عبد العزيز في العناية المركزة بعد تعافيها من كورونا

Changed

مصر
الفنانة دلال عبد العزيز مع زوجها النجم الراحل سمير غانم (فيسبوك)
يتابع المصريون بترقب شديد وضع الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد فقدان زوجها النجم سمير غانم.

يعيش ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر حالة ترقب لوضع الفنانة دلال عبد العزيز زوجة الفنان الراحل سمير غانم الصحي، التي كانت قد أصيبت وزوجها بفيروس كورونا ودخلت برفقته المستشفى أوائل الشهر الجاري.

لم تعلم برحيل زوجها

وكان الإعلامي الشهير رامي رضوان أطل في برنامجه التلفزيوني أمس، وكشف أنه قد تم إجراء المسح الطبي للفنانة القديرة وتأكد شفاؤها من فيروس كورونا، لكنها تعاني من أعراض المرحلة التي تلي العدوى بالفيروس، واصفًا بأنها أصعب من الإصابة نفسها. 

وأكد رضوان أن زوجة غانم لم تعلم بعد حتى الآن بخبر رحيل زوجها بسبب ما وصفه بـ"الظروف الصحية الصعبة"، ووجودها في المستشفى.

وقال رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم إنه وزوجته وشقيقتها آيمي بالإضافة لزوج الأخيرة الممثل حسن الرداد؛ مضطرون لإخفاء الأمر عن الممثلة القديرة حتى الآن بسبب وجودها في العناية المركزة. 

كما كشف رضوان أن حماته صاحبة الـ61 عامًا تتواصل معهم بشكل طبيعي لكنهم اضطروا لإيقاف جهاز التلفاز الخاص بها في غرفة المستشفى، كم سحبوا منها هواتفها الخلوية الخاصةـ 

وأثارت المعلومات التي قدمها رضوان قلق محبي عائلة الفنان الراحل وزوجته. وتصدر اسم دلال عبد العزيز مواقع التواصل، وانهالت التعليقات من خلال حملة الأدعية والتمنيات بسلامة النجمة القديرة والمواساة لابنتيها الفنانتين الشابتين برحيل والدهما. 

وضع دنيا وآيمي

ونفى رضوان الأخبار التي تداولها بعض المواقع الإخبارية عن وضع الفنانة عبد العزيز تحت أجهزة التنفس الاصطناعي، أو الأخبار التي أكدت وجودها في جنازة غانم وتقبلها التعازي. 

وقال الإعلامي الشاب إن الوضع النفسي لابنتي الفنان الراحل دنيا وآيمي صعب جدًا، وهما لا تلبسان اللون الأسود أمام والدتهما، ولا تملكان فرصة لإبداء حزنهما أمامها، وهذا ما يضعهما في ضغط نفسي رهيب، خاصةً أن النجمتين كانتا شديدتي التعلق بوالدهما. 

وفارق غانم الحياة عن عمر 84 عامًا الخميس الماضي إثر تدهور حالته الصحية ونقله إلى المستشفى أوائل الشهر الجاري. 

حزن شديد

وترك الراحل الكبير سجلًا فنيًا تاريخيًا حافلًا بأعمال كوميدية راسخة لدى الجمهورين المصري والعربي. ومنذ خبر الوفاة يوم الخميس الماضي يتداول الناشطون بكثافة مقاطع مسرحية، وسينمائية ومقابلات لغانم لا تخلو من مواقفه المضحكة واللطيفة.

وتم تشييع غانم يوم الجمعة الماضي إلى مثواه الأخير بحضور حشد من الفنانين، وانهالت برقيات التعزية على عائلة النجم الكوميدي، كما نعاه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وكان شقيق الفنان سمير غانم أثار في تصريحاته الكثير من المخاوف حين كشف خلال الجنازة أن الفنان الراحل تعرض للإصابة بـالفطر الأسود بعد تعافيه من فيروس كورونا. وهي عدوى فطرية خطرة، لكن رئيس الإدارة المركزية للطب الوقائي في وزارة الصحة المصرية محمد عبد الفتاح نفى وجود حالات إصابة بالفطر الأسود في مصر.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close