الثلاثاء 16 أبريل / أبريل 2024

حفل هيفاء وهبي في مصر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

حفل هيفاء وهبي في مصر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

Changed

هيفاء وهبي
الفنانة اللبنانية الاستعراضية هيفاء وهبي (غيتي)
عادت الفنانة الاستعراضية هيفاء وهبي لإحياء الحفلات في مصر بعد غياب طويل فرضته ظروف جائحة فيروس كورونا.

تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مواقع التواصل في مصر ولبنان، بعد إطلالتها الأخيرة خلال حفل فني لها ليل أمس الإثنين في القاهرة. 

وشهد الحفل الذي أحيته وهبي في أحد الفنادق إقبالاً من الجمهور الذي احتل الصالة المخصصة، وتفاعل مع النجمة الاستعراضية التي نشرت على حسابها الرسمي في منصة إنستغرام صوراً للحفل وعلقت باللغة الإنكليزية: "أحببت هذا الحفل.. أتمنى أن تدوم بعض الليالي إلى الأبد". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

 

وغزت صور ومقاطع فيديو الحفل مواقع التواصل، وتفاعل روادها مع الإطلالة الأخيرة للنجمة اللبنانية، ونالت إحدى اللقطات استحسانًا مبالغًا من المتابعين، حيث أظهرت وهبي وهي تقوم بتناول إحدى المحارم عن أرضية المسرح ووضعها جانبا.

ويشكل هذا الحفل في القاهرة عودة للنجمة التي شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية المصرية، بعد أن حالت جائحة فيروس كورونا دون إقامة هيفاء وهبي الحفلات هناك منذ بداية انتشار الوباء أوائل العام الماضي.

وتحظى وهبي بشعبية كبيرة في مصر، بعد أن شكل ظهورها لفترة طويلة جدلًا واسعًا، قبل أن تشق طريقها لإثبات نفسها على صعيد الاستعراض الغنائي وفي مجال التمثيل. 

ولمعت وهبي في عملين سينمائيين تركا بصمة واضحة لدى الجمهور، وهما دكان شحاتة من إخراج خالد يوسف عام 2009 ، وفيلم "حلاوة الروح" للمخرج سامح عبد العزيز عام 2014. كما شاركت في بطولة 6 مسلسلات تلفزيونية. 

وكانت وهبي قد نشرت أول من أمس صورًا جديدة لها أمام سيارة "لامبورغيني" فخمة باللون الأحمر، وحظيت الصور بالعديد من المشاركات من قبل ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي. 

ولم يخل الأمر من الانتقادات التي وُجهت لمنظمي الحفل بسبب تفشي كورونا ، لاسيما أنه جاء بعد قرار شرطة السياحة المصرية بإلغاء حفل”Miss Elite” بسبب الإجراءات الاحترازية والذي كان مقررًا أول من أمس الأحد. 

وكان من المفترض أن تحيي الحفل المغنية اللبنانية نوال الزغبي، والتي اضطرت لتوضيح سبب الإلغاء، بعد الشائعات التي تحدثت عن إلغاء فقرتها فقط. 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة