الخميس 28 مارس / مارس 2024

محمد رمضان يثير الجدل من جديد.. هل تحفظت الدولة المصرية على أمواله؟

محمد رمضان يثير الجدل من جديد.. هل تحفظت الدولة المصرية على أمواله؟

Changed

محمد رمضان يكشف عن التحفظ على أمواله بفيديو عبر مواقع التواصل
محمد رمضان يكشف عن التحفظ على أمواله بفيديو عبر مواقع التواصل (تويتر)
تلقى محمد رمضان مكالمة هاتفية صباح اليوم من البنك حيث أبلغه بتحفّظ الدولة على أمواله، بحسب ما كشف في فيديو نشره على وسائل التواصل.

تصدّر الفنان المصري محمد رمضان عناوين المواقع ظهر اليوم الخميس، وتحوّل اسمه سريعًا إلى الوسم الأكثر تداولًا في مصر، بعدما فاجأ جمهوره بخبر التحفّظ على أمواله من قبل السلطات المصرية، متحدثًا بثقته المعهودة.

وشارك رمضان فيديو له عبر مختلف حساباته الرسمية على مواقع التواصل الرسمية، ذكر فيه إنه تلقى مكالمة هاتفية من البنك التجاري الدولي "CIB"، أبلغه فيه أن الدولة قد تحفظت على أمواله.

وقال رمضان في المقطع المصوّر: "صباح الخير صحيت من النوم على مكالمة عرفت من خلالها إن الدولة تحفظت على فلوسي..".

وأضاف: "فلوسي ولحم كتافي من خير بلدي وعندي مثل عايز إقوله إن الصعيدي والفلاح على قد ما بيسيب في البنوك بيسيب في البيت.. مستورة".

ولم يكشف النجم المصري عن المزيد من التفاصيل حول هذه الواقعة التي أثارت ضجة كبيرة عبر منصات التواصل.

من جهته، أشار شريف سامي، رئيس مجلس إدارة بنك cib لصحيفة "المصري اليوم"، إلى أنّ المصرف تلقى إخطارًا من إحدى الجهات القضائية تطالب بتجميد أرصدة الممثل الشاب، قائلًا إنه لا يمكن تجميد أرصدة العملاء بشكل عام، إلا بقرار معلن من جهة قضائية يبلّغ به البنك.

وعبر هاشتاغ "محمد رمضان"، تفاعل الجمهور مع هذا الخبر، حيث انقسم بين مؤيد ومعارض لهذا القرار، لا سيما أنّ رمضان يملك قاعدة جماهيرية كبرى، لكن في المقابل يحظى بانتقادات واسعة في بعض الأحيان.

المصادر:
العربي، مواقع مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close