الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

أحيت حفلة بعد ساعات على تشييع حماتها.. جدل حول النجمة اللبنانية نانسي عجرم

أحيت حفلة بعد ساعات على تشييع حماتها.. جدل حول النجمة اللبنانية نانسي عجرم

Changed

نانسي عجرم
أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلًا غنائيًا، ليل الجمعة الماضي، بعد أقل من 48 ساعة على تشييع حماتها (غيتي)
فسر بعض الناشطين تغريدة عجرم الأولى بأنها أتت استباقًا للحفل وإمكانية تعرضها للنقد؛ خصوصًا أن المغنية اللبنانية شاركت في مراسم تشييع والدة زوجها فادي الهاشم.

تعرضت النجمة اللبنانية نانسي عجرم لهجوم واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الحفل الأخير الذي أحيته في قصر عابدين بالقاهرة. 

وكانت المغنية الشهيرة قد أحيت حفلًا غنائيًا، ليل الجمعة الماضي، بعد أقل من 48 ساعة على تشييع حماتها.

وشكرت عجرم، عبر حسابها على تويتر، من شاركها "الوقت الصعب"، قبل أن تغرّد بعد يوم واحد من القاهرة، مرفقة تغريدتها بوسم عنوان أغنيتها الجديدة "حبك بيقوى". 

نانسي عجرم
تغريدتا المغنية نانسي عجرم

وفسّر بعض الناشطين تغريدة عجرم الأولى بأنها أتت استباقًا للحفل وإمكانية تعرضها للنقد؛ خصوصًا أن المغنية اللبنانية شاركت في مراسم تشييع والدة زوجها الطبيب فادي الهاشم، يوم الأربعاء الماضي، قبل توجهها إلى مصر. 

وفسر المدافعون عن عجرم الأمر بالتزامها العقد الموقع مع الجهات الراعية للحفل، وتقديرها الجمهور الذي حجز بطاقات الحفل. 

وأعاد منتقدو عجرم استذكار قضية مقتل الشاب السوري في حادثة سرقة بيتها الشهيرة على يد زوجها. وكان القضاء اللبناني قد اعتبر أن أفعال الهاشم تنطبق على جريمة القتل قصدًا، التي تنص على الأشغال الشاقة حتى 20 سنة؛ لكن قاضي التحقيق عطف هذا الجرم على المادة القانونية التي تعفي المرتكب من العقوبة إذا وقعت الجريمة في سياق الدفاع المشروع عن النفس.

واحتلت عجرم "الترند" في لبنان ومصر على منصة تويتر بين منتقديها والمدافعين عنها، حيث اعتبر الكثير من المدافعين أن ثمة حملة مدبرة من منافسات المغنية اللبنانية.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close