السبت 19 يونيو / June 2021

"جو شو" في حلقة جديدة الليلة.. صور رانيا يوسف ورمزية أرقام المرشحين في الجزائر

"جو شو" في حلقة جديدة الليلة.. صور رانيا يوسف ورمزية أرقام المرشحين في الجزائر
الخميس 10 حزيران 2021

يطل برنامج "جو شو" في حلقة جديدة الليلة عبر "العربي" ليتطرق إلى عدد من المواضيع في إطار كوميدي ساخر كما عودنا.

في حلقة الليلة، يفاجئنا المقدم يوسف حسين بأن في مصر رأيًا عامًا يتأثر بما يجري حوله، وتأتي تلك المفاجأة على لسان أستاذ العلوم السياسية المصري معتز عبد الفتاح. 

وبعد هذه المفاجأة ينتقل البرنامج لاستطلاع ما قرر الإعلاميون المصريون طرحه على هذا الرأي العام من قضايا. 

وعند هذه النقطة من الحلقة نتعرف كيف تعامل الإعلامي عمرو أديب مع شكوى الفنانة رانيا يوسف من التحرش. ونكتشف أيضًا كيف سجل الكابتن مجدي عبد الغني هدفًا في نفسه خلال حوار مثير مع الإعلامية والمخرجة إيناس الدغيدي التي حاصرته بأسئلة عن رأيه في الفنانة رانيا يوسف. 

الحديث عن المرأة في هذه الحلقة لا يقتصر على قضية التحرش، فهناك وقفة أخرى مع دور المرأة في الانتخابات الجزائرية، والأسس "السياسية" التي على أساسها اختار أحد الأحزاب مرشحاته.

وفي فقرة الانتخابات الجزائرية من برنامج "جو شو" الليلة؛ نعرف لماذا قرر يوسف حسين الترشح للبرلمان الجزائري، ولماذا توقف عند رمزية أرقام المرشحين وأهميتها في تحديد خيارات الناخبين.

وفي الحلقة أيضًا يواجه يوسف نفسه عبر أزمنة مختلفة؛ ليقف عند حجم التطور الذي شهدته مصر خلال الأعوام السابقة، والمفاجأة الكبرى في الحلقة عندما يلتقي نسخته المقبلة بعد عشر سنوات، فيعرف منها مصيره ومصير خطط الإصلاح الاقتصادي.

ويعود لنا جو في نهاية الحلقة بفقرة انقطاع الكهرباء وهذه المرة في السودان لنعرف لماذا لم يسمع الكثير من السودانيين الرسالة التي وجهها لهم وزير الطاقة هناك.

يذكر أن الحلقة تعرض في الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة على شاشة "العربي".

المصادر:
العربي

شارك القصة

ميديا - الأردن
منذ 5 ساعات
تأتي التسريبات الجديدة بعد الاتهامات التي طاولت الأمير حمزة وباسم عوض الله والشريف حسن بن زيد في ما بات يعرف بـ"قضية الفتنة"
تأتي التسريبات الجديدة بعد الاتهامات التي طاولت الأمير حمزة وباسم عوض الله والشريف حسن بن زيد في ما بات يعرف بـ"قضية الفتنة"
شارك
Share

يعود تاريخ التسجيلات المسربة حديثًا إلى شهر مارس الماضي، وآخرها قبل نحو أسبوعين فقط من اعتقال باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد.

ميديا - لبنان
الخميس 17 حزيران 2021
طوابير أمام محطات الوقود لشراء كميات قليلة من البنزين المسموح به(غيتي)
طوابير أمام محطات الوقود لشراء كميات قليلة من البنزين المسموح به (غيتي)
شارك
Share

لم يمر تصريح وزير الطاقة مرور الكرام عند اللبنانيين، فانهالت تعليقات الناشطين الذين طالبوه بتوضيح "ما هو الشيء الثاني" الذي سيلجأ إليه المواطن غير المقتدر.

ميديا - إيطاليا
الخميس 17 حزيران 2021
أصحاب البشرة السمراء
يسلط مسلسل "زيرو" الضوء على الإيطاليين أصحاب البشرة السمراء الذين يتعرضون للتهميش والعنصرية في إيطاليا (غيتي)
شارك
Share

يطالب الإيطاليون السود بالاعتراف بهم في مجتمع يشعرون فيه بالتهميش، فيما تنتشر في بعض البرامج إهانات عرقية وإيماءات عنصرية.

Close