الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

زواج أشهر عاشقَين في الوسط الفني يتصدر حديث الشارع المصري

زواج أشهر عاشقَين في الوسط الفني يتصدر حديث الشارع المصري

Changed

محمد فراج
محمد فراج وبسنت شوقي (مواقع التواصل)
شكّل حفل زفاف الممثل المصري محمد فرّاج من الممثلة بسنت شوقي مادة دسمة لرواد مواقع التواصل، بعدما جمعتهما علاقة عشق امتدت لست سنوات.

احتفل الممثل المصري محمد فراج بزواجه من الممثلة بسنت شوقي، في الزفاف الذي أقيم ليلة أمس الجمعة في القاهرة، بحضور عدد كبير من مشاهير الوسط الفني المصري.

وعاش محبو الممثلَين الشابَين لفترة طويلة قصة ارتباط الزوجَين اللذَين جمعتهما علاقة حبّ امتدت لست سنوات، أعلن خلالها الممثل الموهوب محمد فراج خطوبته من بسنت خلال مهرجان الجونة عام 2019، وحالت جائحة فيروس كورونا وضغوطات العمل دون زفافهما أكثر من مرة.

ويعتبر فرّاج واحدًا من أشهر مواهب مصر في مجال التمثيل؛ فبعد أن لفت الأنظار إليه خلال دور ثانوي قبل 10 أعوام في مسلسل الجماعة، تدرج فراج في أدواره وتألق أمام كبار المخرجين في الأعمال الدرامية والسينمائية.

ولمع نجم فراج بدور "سوني" في مسلسل "هذا المساء" عام 2017 للمخرج تامر محسن.

وحضر صاحب الـ38 عامًا بقوة أمام عدسة المخرج السوري الراحل حاتم علي بدور "علي بحر"، وهو الفنان الموهوب المتأثر بالموسيقار سيد درويش خلال أوائل القرن الماضي، في مسلسل " أهو ده اللي صار" عام 2019.

وتميز محمد فرّاج مجددًا بدوره في مسلسل "لعبة نيوتن" مع النجمة منى زكي خلال شهر رمضان الماضي.

أما "عروس الوسط الفني" بسنت شوقي فقد كانت ثمرة اكتشاف المخرج المصري هاني فوزي عام 2013 الذي قدمها في بطولة الفيلم السينمائي "أسرار عائلية"، الذي تسبب بضجة واسعة، كونه أول فيلم يحاكي موضوع المثلية الجنسية في السينما المصرية، وتم رفضه من قبل الرقابة. 

وكذلك شقّت بسنت طريقها في التمثيل ولمعت في مسلسل "نيلي وشيريهان" مع الفنانتَين إيمي ودنيا سمير غانم، الذي عرض في رمضان 2016؛ وهو المسلسل الذي قال فراج في مقابلة تلفزيونية سابقة إنه من أحب الأدوار التي لعبتها زوجته إليه.

وحضر الزفاف العديد من نجوم الفن تقدمهم الفنان أحمد حلمي وزوجته النجمة منى زكي، بالإضافة إلى الممثل يوسف الشريف وزوجته السيناريست إنجي علاء، والممثلة ريهام عبد الغفور، وحنان مطاوع، والنجم الشاب أحمد داوود وزوجته علا رشدي.

وتقدم العديد من نجوم الوسط الفني على صفحاتهم بتهنئة الزوجين على الحسابات الرسمية لهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقلوا صور الزفاف ومقاطع الفيديو.

أما النجم الكبير صبري فواز فتميز بتعليقه على صورة فرّاج خلال عقد القران من قبل المأذون الشرعي.

لا .. إجمد كده .. دا احنا لسه بنقول يا هادي ❤ @fegoooo Mohamed Farrag Passant Shawky 🌺 مبروك يا حبايبي 🌺

Posted by ‎صبرى فواز‎ on Friday, June 11, 2021
المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close