الجمعة 19 أبريل / أبريل 2024

وصف “مسيء“.. ما حقيقة “تطاول” محمد رمضان على الممثلة سميرة عبد العزيز؟

وصف “مسيء“.. ما حقيقة “تطاول” محمد رمضان على الممثلة سميرة عبد العزيز؟

Changed

يشكل محمد رمضان حالة خاصة بين الفنانين في مصر حيث يتهمه البعض بتعمّد إثارة الجدل بين الفينة والأخرى  (غيتي)
يشكل محمد رمضان حالة خاصة بين الفنانين في مصر حيث يتهمه البعض بتعمّد إثارة الجدل بين الفينة والأخرى (غيتي)
ذكرت الممثلة سميرة عبد العزيز أن رمضان تطاول عليها ونعتها بوصف مسيء بسبب رفضها مشاركته في أحد المسلسلات التي يقوم ببطولتها، وتجسيد دور والدته في العمل.

نفى الفنان المصري محمد رمضان أن يكون قد تعرّض للفنانة القديرة سميرة عبد العزيز بالسوء، بعد جدلٍ أثارته اتهامات وُجّهت له بالتطاول عليها، واستخدام نعت "مسيء" بحقّها.

فقد نشر الفنان الذي تثير بعض تصرفاته حفيظة العديد من المتابعين للوسط الفني في مصر، مقطع فيديو على حسابه في منصة إنستغرام نفى خلاله اتهامه بتناول الممثلة القديرة بكلام مهين.

وكانت الممثلة سميرة عبد العزيز قد ذكرت بتصريحات صحفية سابقة أن رمضان تطاول عليها ونعتها بوصف مسيء بسبب رفضها مشاركته في أحد المسلسلات التي يقوم ببطولتها، وتجسيد دور والدته في العمل.

كما ذكرت عبد العزيز خلال ندوة سابقة لها أن رمضان بعث لها رسالة نصية تقول: "أنتِ شحاتة. أنا أحصل على 20 مليون وأنتِ على 20 ألف".

وسادت حالة من الغضب الشديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما قال الناشطون إنّه تطاول من الفنان الشاب على واحدة من الممثلات اللواتي يملكن تاريخًا فنيًا عريضًا كالممثلة القديرة التي رفضت مقاضاة رمضان بحسب تقارير صحفية محلية.

ونقلت صحيفة الوطن المصرية عن عبد العزيز قولها:" أكيد لن أبلغ عنه بسبب شتمه لي، فالمسامح كريم وهو بمثابة ابن لي، ولهذا السبب فأنا أسامحه وعلى الكبار أن يسامحوا دومًا".

وذكرت صحيفة "المصري اليوم" أن عضو مجلس الشيوخ ياسر الهضيبي تقدم أمس السبت بمذكرة برلمانية عاجلة لرئيس المجلس، تتضمن استدعاء وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، ونقيب الممثلين أشرف زكي، بشأن تصريحات محمد رمضان "المسيئة لعضو في مجلس الشيوخ ولرمز من رموز الفن المصري"، بحسب الهضيبي.

بدوره أوضح نقيب الممثلين أن الواقعة قديمة، وأكد أن رمضان طالب بفتح تحقيق فيها.

مثير للجدل

ويشكل رمضان حالة خاصة بين الفنانين في مصر، ويتعمد صاحب الـ33 عامًا إثارة الجدل حول تصرفاته التي يعتبرها البعض مستفزة، كما تشهد الساحة الفنية مشاكل عدة يثيرها رمضان نفسه سواء عبر مواقع التواصل، أو من خلال تصريحاته.

وشكلت قضية رمضان مع الطيار المدني الراحل أشرف أبو اليسر واحدة من أكثر القضايا إثارة بعد وفاة الأخير عقب فوزه على رمضان بقضية تعويض مالي بعد أن تسبب الممثل بفصله من عمله نتيجة استغلاله لصورة جمعته معه في قمرة قيادة إحدى الطائرات بشكل مخالف للقانون، قام رمضان بنشرها.

وفاجأ رمضان متابعيه أول الشهر الحالي بخبر التحفّظ على أمواله من قبل السلطات المصرية. وشارك رمضان فيديو له عبر مختلف حساباته الرسمية على مواقع التواصل الرسمية، ذكر فيه أنه تلقى مكالمة هاتفية من البنك التجاري الدولي "CIB"، أبلغه فيه أن الدولة قد تحفظت على أمواله.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close