الجمعة 29 مارس / مارس 2024

"الهروب من القصر".. سخط كبير بعد إعلان ترويجي لفيلم عن هاري وميغان

"الهروب من القصر".. سخط كبير بعد إعلان ترويجي لفيلم عن هاري وميغان

Changed

فيلم مرتقب عن الأمير هاري وميغان ماركل (تويتر)
فيلم مرتقب عن الأمير هاري وميغان ماركل (تويتر)
عوض أن يحقق الفيديو هدفه الإعلاني ألا وهو تشويق المشاهدين لمتابعة الفيلم عن هاري وميغان، حدث العكس تمامًا وأثار موجة سخط عارم عبّر عنه رواد الإنترنت.

أطلق أمس الثلاثاء، الفيديو الدعائي للفيلم التلفزيوني الذي يتمحور حول انسحاب الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من العائلة المالكة؛ بعنوان "Harry & Meghan: Escaping the Palace"، أي "هاري وميغان: الهروب من القصر".

وجسد دور الأمير هاري الممثل جوردان دين، فيما لعبت الممثلة سيدني مورتون دور ميغان ماركل، لكن عوض أن يحقق الفيديو هدفه الإعلاني ألا وهو تشويق المشاهدين، حدث العكس تمامًا وأثار موجة سخط عارم عبّر عنه رواد الإنترنت.

الإعلان الترويجي

وقبل التطرق إلى ما أثار غضب رواد الإنترنت، تجدر الإشارة إلى أن الفيديو الإعلاني تناول موضوع معاناة الثنائي الملكي من تدخل الصحافة في حياتهما الشخصية.

فيقول شخصية هاري في المقطع: "أراكِ حرفيًا تُطاردين حتى الموت وأنا عاجز عن إيقاف ذلك".

وتجيب ميغان: "أنا الشخص القوي الذي يصلح الأمور. لا أستطيع أن أفقدك".

ويزعم منتجو هذا العمل أن الفيلم التلفزيوني سينقل للمشاهدين حقيقة ما حدث داخل القصر، وما الذي دفع هاري وميغان لترك كل شيء وراءهما والمغادرة إلى الولايات المتحدة مع ابنهما آرتشي.

رواد الإنترنت: "هل تمزحون معنا؟"

لم يرق الإعلان الترويجي لمتابعي أخبار العائلة الملكية إطلاقًا، حتّى إن بعض المتابعين، تساءلوا عما إذا كان الفيديو الدعائي في الواقع مزحة.

وغرّد أحدهم "يا إلهي.. لا أستطيع التوقف عن الضحك. اعتقدت أن هذه كانت مزحة، ثم أدركت أنه في الواقع فيلم حقيقي.. مما جعلني أضحك أكثر".

وسخر البعض من اختيار الممثلين، متهكمين أن الممثلين لا يشبهون الشخصيات الحقيقية إطلاقًا، وقال البعض: "هل تمزحون معنا؟".

كما ركز المقطع على فترة حياتهما في العائلة الملكية، لكن أيضًا يظهر الممثلان وهما يعيدان تمثيل مقابلة هاري وميغان الشهيرة مع أوبرا وينفري.

يذكر أن فيلم  "الهروب من القصر"، من إنتاج شركة "لايفتايم"، وسبق أن أطلقت إصدارا أولا عام 2018 بعنوان "هاري وميغان"، وبعدها فيلم عام 2019 بعنوان "هاري وميغان: الثنائي الملكي".

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close