الخميس 28 مارس / مارس 2024

احتفالًا بانتهاء برنامجه.. إعلامي أميركي يدخّن الماريجوانا على الهواء

احتفالًا بانتهاء برنامجه.. إعلامي أميركي يدخّن الماريجوانا على الهواء

Changed

كونان أوبراين يدخن الماريجوانا على الهواء (يوتيوب)
كونان أوبراين يدخن الماريجوانا على الهواء (يوتيوب)
استمتع الإعلامي بالتدخين على الهواء وقال مازحًا: "هذا هو الشيء الذي تفعله عندما تعلم أن الأمور انتهت بالنسبة لك".

احتفل الإعلامي الأميركي كونان أوبراين بالأسبوع الأخير من برنامجه الحواري "كونان" مع ضيفه الممثل الأميركي سيث روغن، لينتهي بهما المطاف بتدخين الماريجوانا معًا على الهواء مباشرة داخل الاستوديو.

وحصل ذلك بعد أن كشف المقدّم بأن برنامجه الحواري سينتهي هذا الشهر بعد 11 عامًا من العرض، معلنًا عن خططه "بالظهور مجددًا على شبكة HBO Max في وقت ما في المستقبل القريب".

وخلال حديثه مع روغن، طلب أوبراين نصيحة ضيفه حول كيفية قضاء وقت فراغه بعد انتهاء العرض.

فأجاب الممثل: "أود أن أقترح عليك شيئًا لكن سيكون هذا أمرًا مضحكًا.. حاول تدخين الكثير من الحشيشة لفترة طويلة".

وبينما رد كونان بأنه يعتقد أن الماريجوانا "عشبة جيدة"، اعترف بأنه لم يجرب هذا المخدر أبدًا، ليقوم سيث، الذي يمتلك شركة تبيع العشبة المخدرة تدعى Houseplant، بسحب سيجارة ودفع كونان للتدخين معه.

ثم قام النجمان بالتدخين معًا، قبل أي يضيف كونان مازحًا: "هذا هو الشيء الذي تفعله عندما تعلم أن الأمور انتهت بالنسبة لك"، ليضيف سيث المذهول: "أنا سعيد جدًا بما حدث للتو. لم أكن أتوقع أيًا من هذا".

يذكر أن برنامج "كونان" عرض لأول مرة يوم 8 نوفمبر/ تشرين الثاني 2010، ومنذ ذلك الحين قدّم كونان أوبراين أكثر من 1400 حلقة. وينهمك الممثل الكوميدي حاليًا بالتحضير لبرنامج منوعات أسبوعي جديد سيعرض على شبكة "إتش بي أو ماكس" كجزء من صفقته الجديدة مع شركة "وارنر ميديا" للإنتاج.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة