الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

انتقادات لوائل كفوري بسبب قيمة "النفقة" التي يدفعها.. كم بلغت؟

انتقادات لوائل كفوري بسبب قيمة "النفقة" التي يدفعها.. كم بلغت؟

Changed

وائل كفوري
الفنان اللبناني وائل كفوري وطليقته في صورة جمعتهما قبل الانفصال (فيسبوك)
بسبب الانهيار الاقتصادي ووصول سعر الدولار إلى 17700 ليرة لبنانية، بات المبلغ الذي يسدده "ملك الرومانسية" لزوجته السابقة يوازي 339 دولارًا أميركيًا.

عادت قضية الفنان وائل كفوري وطليقته لصدارة مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، اليوم الأحد، وذلك بعد أن كشفت السيدة أنجيلا بشارة عن القيمة الفعلية للنفقة الزوجية التي يسددها المطرب اللبناني لها ولطفلتيها.

وكانت قضية كفوري وطليقته قد أحدثت ضجة هائلة عام 2019، بعد اتهامات طالت الأخير بالاعتداء على طليقته، والتقصير بدفع ما يترتب عليه من نفقة زوجية لها كونها ترعى طفلتيه.

وانتهت القضية حينها بتسوية مادية قادها وكلاء كفوري وطليقته، تضمنت تعهد المطرب بدفع حوالي 4 آلاف دولار أميركي شهريًا لبشارة والطفلتين، وهو مبلغ كان يوازي 6 ملايين ليرة لبنانية حينها. وقاد الاتفاق وكيل كفوري، وهو النائب في البرلمان اللبناني هادي حبيش.

ومع الانهيار الاقتصادي وتدهور قيمة العملة المحلية ووصول سعر الدولار الواحد إلى 17700 ليرة لبنانية، بات المبلغ الذي يسدده النجم اللبناني لزوجته السابقة بالعملة المحلية يوازي 339 دولارًا أميركيًا.

ونشرت بشارة قبل يومين عبر حسابها على منصة إنستغرام، صورة شيك مصرفي مقدم من كفوري لها بقيمة 6 ملايين ليرة لبنانية، وعلقت ساخرة: "عندما تحصل على نفقة ابنتيك على سعر صرف 1500 ليرة لبنانية فقط".

وائل كفوري
صورة الشيك المصرفي من حساب أنجيلا بشارة

ولقيت بشارة حملة تضامن واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فاعتبر البعض أن كفوري بإمكانه دفع مبالغ أكبر نظرًا لما جناه خلال مسيرته الفنية، بينما رفض البعض الآخر إقحام الأم للطفلتين في منشورها.

وانفصل وائل كفوري عن السيدة بشارة عام 2019 بعد زواج استمر 6 سنوات أنجبا خلاله طفلتين.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close