الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

رحيل الفنانة المصرية سحر كامل.. دخلت الفن صدفة وتركت بصمتها

رحيل الفنانة المصرية سحر كامل.. دخلت الفن صدفة وتركت بصمتها

Changed

دخلت سحر كامل الوسط الفني صدفة واستطاعت ترك بصمتها في عالم الكوميديا رغم قلة مشاهدها
دخلت سحر كامل الوسط الفني صدفة واستطاعت ترك بصمتها في عالم الكوميديا رغم قلة مشاهدها (تويتر)
دخلت كامل الوسط الفني بصدفة بحتة، بعدما شاهدها المخرج ناجى أنجلوا في الشارع وكانت حينها في الثانوية العامة، وقد عرض عليها التمثيل فوافقت.

أعلن الفنان المصري محمد علي رزق أمس الإثنين، عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، وفاة الفنانة المصرية الكوميدية سحر كامل.

وأعرب رزق عن حزنه الشديد لوفاة الممثلة التي كانت أول من ساعدته على دخول عالم الفن، وكتب في منشوره: "توفيت إلى رحمة الله، صديقتي وأختي الكبيرة وأول واحدة ساعدتني علشان أبقى ممثل وعرفتني أعمل إيه وهي اللي وديتني مكاتب الكاستينغ وأول واحدة مسكت جنبها سكريبت وقعدت تحفظني وتفهمني".

ودخلت كامل الوسط الفني بصدفة بحتة، بعدما شاهدها المخرج ناجى أنجلوا في الشارع وكانت حينها في الثانوية العامة، وقد عرض عليها التمثيل فوافقت.

ورغم معارضة أهلها الشديدة، إلا أنها أقنعتهم بعدما تظاهرت بالمرض والانهيار العصبي.

ومن المعروف أن كامل التي بدأت مسيرتها الفنية في نهاية السبعينيات، قدّمت طوال مشوارها الفني أدوارًا مساعدة وثانوية عدة، لكنها استطاعت أن تلفت الأنظار إليها وتترك بصمة لدى الجمهور.

وشاركت الراحلة خلال مسيرتها الفنية في 15 فيلمًا وفي عدد من المسلسلات المسرحيات، كان أبرزها فيلم "وش إجرام" للفنان محمد هنيدي حيث اشتهرت بجملة: "إديني الحقنة بسرعة أرجوك محتاجة الجرعة"، كذلك جملة: "في إيه ده أنا كنت نايمة لوحدي" بفيلم "جاءنا البيان التالي" مع هنيدي أيضًا، إضافة إلى جملتها الشهيرة "وانا مالي يا لمبي" في فيلم "الناظر" من بطولة الراحل علاء ولي الدين ومحمد سعد.

كما ظهرت الممثلة الكوميدية في عدة أفلام أخرى مثل "خليك في حالك"، و"صاحب صاحبه"، وعسكر في المعسكر"، و"أحلى الأوقات"، و"عبده مواسم" وغيرها.

من جهته، نعى الكاتب هاني سامي وفاة كامل عبر مواقع التواصل، حيث كشف سبب وفاتها المفاجئة، مشيرًا إلى أنها أُصيبت منذ فترة بجلطة بسبب "الضغوط والحزن" وتعافت منها، لكن وافتها المنية عصر أمس.

ولفت إلى أنّها تعرّضت للكثير من الضغوط في الفترة الأخيرة من "أقرب الناس"، ما أدّى لإصابتها بجلطة، مضيفًا: "الألم لم ينتهِ والحزن كان يزداد داخلها كل يوم، لأنها إنسانة حسّاسة جدًا".

المصادر:
العربي، وكالات

شارك القصة

تابع القراءة