الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

هل تلقّت الفنانة دلال عبد العزيز خبر وفاة زوجها سمير غانم؟

هل تلقّت الفنانة دلال عبد العزيز خبر وفاة زوجها سمير غانم؟

Changed

بدأت الفنانة دلال عبد العزيز بالسؤال عن زوجها
بدأت الفنانة دلال عبد العزيز بالسؤال عن زوجها (تويتر)
أجمعت تقارير صحفية مصرية أن الفنانة دلال عبد العزيز بدأت تشعر بفقدان زوجها سمير غانم، بعد أكثر من 40 يومًا على رحيله، رغم إخفاء العائلة عنها ذلك الخبر.

عاد اسم الفنانة دلال عبد العزيز إلى التداول بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد أن تحدثت تقارير صحافية محلية عن شعورها برحيل زوجها الفنان سمير غانم، بعد 40 يومًا من وفاته.

وقالت مصادر مقرّبة من العائلة لصحيفة "الوطن" المصرية: إن النجمة المصرية بدأت تشعر برحيل زوجها، ولكنها تحاول أن تكذّب إحساسها، وتردد في حديثها الذي لا يطول كثيرًا "أنا راضية بأمر الله".

وأوضحت مصادر لـصحيفة "أخبار اليوم" أن ابنتيها دنيا وإيمي لا تزالان تخفيان الأمر عنها، وتردان باستمرار بأن حالته غير مستقرة مثلها تمامًا، وغير قادر على الحديث، لذلك لا يتمكن من التواصل معها.

متلازمة كوفيد

وكان مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية في مصر، الدكتور محمد عوض تاج الدين، قد كشف عن آخر التطورات الصحية للفنانة القديرة بعد إصابتها بفيروس كورونا منذ أكثر من 3 أشهر.

وأوضح في مقابلة متلفزة أن زوجة غانم تعاني من متلازمة صحية تصيب 1 من كل 10 من الناجين من فيروس كورونا، ويطلق عليها "متلازمة كوفيد طويل الأمد".

وكشف أن هذه المتلازمة تتضمن عددًا من الأعراض تصل إلى 43 عارضًا، من بينها تليف الرئتين الذي أصاب دلال عبد العزيز.

وأكد أن الأطباء يحاولون إيقاف التليف في الرئة الذي أصاب دلال عبد العزيز، مشيرًا إلى أنه لا يوجد فترة محددة للتخلص منه.

وأوضح أن الأعراض التي تتزامن مع تلك الحالة تتمثل في عدم القدرة على بذل مجهود، والألم في بعض مناطق الجسم، وصعوبة التنفس الجزئية بجانب التليف في الرئتين.

وأفادت تقارير أخرى بأن الفنانة المصرية تمكنت من الحديث مع الأطباء بعدما كانت موجودة بشكل مستمر على جهاز التنفس الصناعي.

أصعب من الإصابة

وفي أخر شهر مايو/ أيار الماضي كشف الإعلامي رامي رضوان أنه تم إجراء المسح الطبي للفنانة القديرة، وتأكد شفاؤها من فيروس كورونا، لكنها تعاني من أعراض المرحلة التي تلت العدوى بالفيروس، واصفًا بأنها أصعب من الإصابة نفسها.

وأكد رضوان أن زوجة غانم لم تعلم بعد حتى الآن بخبر رحيل زوجها بسبب ما وصفه بـ"الظروف الصحية الصعبة"، ووجودها في المستشفى.

وأوضح رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، أنه وزوجته وشقيقتها إيمي، بالإضافة لزوج الأخيرة الممثل حسن الرداد، مضطرون لإخفاء الأمر عن الممثلة القديرة حتى الآن بسبب وجودها في العناية المركزة.

كما كشف رضوان أن والدة زوجته صاحبة الـ61 عامًا تتواصل معهم بشكل طبيعي، لكنهم اضطروا لإيقاف جهاز التلفاز الخاص بها في غرفة المستشفى، كما سحبوا منها هواتفها الخلوية الخاصة.

وأصيبت دلال عبد العزيز بفيروس كورونا مع زوجها الفنان الراحل سمير غانم أواخر أبريل/ نيسان الماضي، وتم نقلهما إلى المستشفى قبل أن يفارق غانم الحياة في 20 مايو، عن عمر ناهز 84 عامًا، متأثرًا بالإصابة.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close