الأحد 21 أبريل / أبريل 2024

"الحالة ضنك".. فيديو سليمان عيد وكريم محمود عبد العزيز يجتاح مواقع التواصل

"الحالة ضنك".. فيديو سليمان عيد وكريم محمود عبد العزيز يجتاح مواقع التواصل

Changed

مصر
الممثلان كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد خلال تأديتهما "الحالة ضنك"
اجتاح فيديو مصور للممثلين كريم عبد العزيز وسليمان عيد مواقع التواصل بعد أن قاما بتأدية أغنية المهرجانات "الحالة ضنك" بطريقة تمثيلية لاقت رواجًا كبيرًا بين الناشطين.

احتل الممثلان المصريان سليمان عيد وكريم محمود عبد العزيز صدارة البحث في منصة تويتر بمصر بعدما قام الأخير بنشر مقطع مصور له ولعيد وهما يقومان بتأدية تمثيلية لأغنية من أغاني المهرجانات الشعبية. 

وقام عبد العزيز أمس بعرض المقطع المصور الذي أظهره وعيد وهما يؤديان بطريقة ساخرة مهرجان "صفر المية الحالة ضنك" لمعاذ موزة وعبده مزيكا وياسين أبو الدهب، وسرعان ما اجتاح الفيديو مواقع التواصل محققًا تدوالًا واسعًا على المنصات الإلكترونية.

ونشر ناشطون مقاطع عديدة جمعت عبد العزيز بعيد خلال تقليدهما أفلامًا شهيرة كفيلم "طيور الظلام" لعادل إمام ورياض الخولي وفيلم "الكيف" لوالد كريم الفنان الراحل محمود عبد العزيز والممثل القدير يحيى الفخراني.

وسلط ناشطون الضوء على موهبة سليمان عيد الكوميدية التي تحظى بجمهور واسع في مصر. ورغم عدم تأديته أدوارًا بطولية لكن عيد ترك بصمة واضحة في مشاركاته لاقت استحسان متابعي الأعمال التلفزيونية والسينمائية في مصر والعالم العربي.

ومن المنتظر أن يطل سليمان عيد في فيلم "الإنس والنمس" مع محمد هنيدي الذي سيُعرض في صالات السينما في الرابع من أغسطس/ أب، المقبل ويشارك في بطولته منة شلبي وعمرو عبد الجليل.

من ناحيته سيكون عبد العزيز مشاركًا في فيلم "موسى" الذي سيُعرض في 11 أغسطس إلى جانب إياد نصار والموهبة الشابة أسماء البويزيد. 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة