الجمعة 22 أكتوبر / October 2021

جدل حول أسباب تدهور صحتها.. زوج ياسمين عبد العزيز يخرج عن صمته

جدل حول أسباب تدهور صحتها.. زوج ياسمين عبد العزيز يخرج عن صمته
الإثنين 19 يوليو 2021

ما زال التضامن مع الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دخولها العناية المركزة إثر تعرضها لوعكة صحية عقب إجرائها عملية جراحية.

وبعد ساعات من الكشف عن وضعها الدقيق، أعلن الفنّان المصري أحمد العوضي أنّ زوجته ياسمين عبد العزيز "في الرعاية" حاليًا، فيما أعلن شقيقها وائل عبد العزيز عن تدخل الرئيس المصري شخصيًا لمتابعة حالتها.

أسرة ياسمين "منزعجة" من الإشاعات

وتداولت مواقع إخبارية مصرية نبأ تعرض ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية أدّت إلى خضوعها لعملية جراحية دقيقة، ونتج عنها خطأ طبي من أحد الأطباء، الأمر الذي أصابها بتلوث بكتيري نُقلت على إثره إلى العناية المركزة.

كما زعمت بعض وسائل الإعلام أن عبد العزيز دخلت في غيبوبة بعد إجراء عملية استئصال الورم في الرحم.

لكن زوجها الفنّان المصري أحمد العوضي خرج عن صمته حول حالة الممثلة الصحية وأوضح عبر حسابه على فيسبوك أنّ زوجته في الرعاية المركزة حاليًا، لكنه شدّد على أنّ أي تصريح حول حالتها الصحية سيكون من خلاله فقط.

أما شقيقها وائل عبد العزيز فكتب أيضًا على مواقع التواصل الاجتماعي: "أرجوا من السادة الصحافيين احترام واستيعاب قلقنا وعدم نشر أي تصريحات أو صور ليست عن لساننا".

وكانت مصادر قد كشفت لصحيفة "الوطن" المصرية أن الفنانة، أوصت قبل دخولها غرفة العمليات المقربين منها بعدم الإفصاح عن أي تفاصيل حول نوع العملية الجراحية في الفترة الحالية.

وبناءً على رغبتها، تكتم أفراد أسرتها وأصدقاؤها المقربون على ذلك.

كما كشف وائل عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، اليوم الإثنين، أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تدخل لمتابعة علاج النجمة المصرية عبر إرسال فريق طبي كامل لمتابعة حالتها.

ياسمين عبد العزيز حديث العرب

وما زال اسم الممثلة الشهيرة صاحبة الـ41 عامًا، يتصدر محركات البحث في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداعى الفنانون المصريون لتمني السلامة العاجلة لها والشفاء.

وتفاعل نجوم وجمهور على نطاق واسع مع الخبر الصادم، وسط حملات افتراضية تدعو للدعاء للنجمة المحبوبة كي تتجاوز هذه المحنة بخير.

المصادر:
العربي

شارك القصة

ميديا - أميركا
منذ 2 ساعات
حصد بالدوين شهرة واسعة في الولايات المتحدة بفضل تقليده المُتقن لشخصية ترمب
حصد بالدوين شهرة واسعة في الولايات المتحدة بفضل تقليده المُتقن لشخصية ترمب (غيتي)
شارك
Share

عبّر الممثل الأميركي أليك بالدوين عن فجيعته جراء الحادثة التي أودت بحياة مديرة تصوير فيلمه "رست" بتغريدة أكد فيها أن لا كلمات تعبر عن صدمته وحزنه.

ميديا - العالم
منذ 9 ساعات
الصورة لأب سوري مع ابنه (موقع sipacontest.com)
الصورة لأب سوري مع ابنه (موقع sipacontest.com)
شارك
Share

تحمل الصورة عنوان "مشقّة الحياة"، وتصوّر لحظة عاطفية مؤثرة بين أب وابنه وتمثّل الحياة الطويلة والصعبة التي يواجهونها، وهي تكلفة كبيرة خلّفتها الحرب.

Close