الأحد 24 أكتوبر / October 2021

ما هي آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز؟

ما هي آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز؟
الثلاثاء 20 يوليو 2021

ما زال اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن تدهور صحتها بشكل مفاجئ في اليومين الماضيين، ودخولها إلى العناية المركّزة.

وفي هذا السياق، لفتت الانتباه إشاعات عدة حول مرضها، حيث صرّحت إحدى العرافات بأن النجمة المصرية تُعاني صحيًا بسبب "السحر الأسود"، لا سيما أنّ طبيعة مرضها لم تُعرف بشكل واضح بعد، حيث قيل إنها دخلت في غيبوبة، بعد تكتّم زوجها الفنان أحمد العوضي، وأسرتها بشأن الإعلان عن الأسباب.

لكنّ الطبيب المعالج لحالتها حاتم شومان ردّ، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، على هذه الأنباء، مطمئنًا الجمهور على صحتها، ومؤكدًا أن حالتها أصبحت مستقرة بعد حصول مضاعفات جراء خضوعها لعملية بسيطة، قائلًا إنّها ستخرج بعد أيام قليلة.

ونفى شومان وجود أيّ "سحر" في حالة عبد العزيز، موضحًا أنّها كانت تخضع لعملية بسيطة، وحصلت معها مشاكل ومضاعفات بعدها، ومشيرًا إلى أنّ "أمورها شبه مستقرّة"، وأنّها "بكامل وعيها".

طبيب ياسمين عبد العزيز يطمئن الجمهور على حالتها الصحية
طبيب ياسمين عبد العزيز يطمئن الجمهور على حالتها الصحية (مواقع التواصل)

وكانت وسائل إعلام رسمية قد أشارت إلى أنّ عبد العزيز عانت من متلازمة تكيس المبايض، حيث دخلت لإجراء عملية في إحدى المستشفيات، لكن حدثت بعض المضاعفات التي أدت إلى تلوّث في الدم، ودخولها في غيبوبة استمرت 16 ساعة.

وذكرت صحيفة "الوطن" نقلًا عن بعض المصادر، أن زوج ياسمين موجود مع ولديها، سيف الدين وياسمين، داخل المستشفى، بعد استيقاظها من الغيبوبة، وقد بدأت تستجيب للعلاج، لكنها ما زالت بحاجة للبقاء في العناية المركزة.

وكان شقيق الممثلة المعروفة، وائل عبد العزيز، قد كشف مؤخرًا عن إرسال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لفريق طبي لمتابعة حالة عبد العزيز والإشراف عليها.

المصادر:
العربي، صحافة مصرية

شارك القصة

ميديا - العراق
منذ 5 ساعات
شُنت في سبتمبر الماضي حملة من رافضي إقامة حفل إليسا في بغداد عُزيت إلى موقفها المناهض لحزب الله (أرشيف-غيتي)
شُنت في سبتمبر الماضي حملة من رافضي إقامة حفل إليسا في بغداد عُزيت إلى موقفها المناهض لحزب الله اللبناني (أرشيف-غيتي)
شارك
Share

في ما وصفته بأمنية تحقّقت، أحيت الفنانة اللبنانية إليسا أمس الجمعة حفلًا ضخمًا في العاصمة العراقية بغداد حضره حشد من محبيها، وأدت فيه مجموعة من أغنياتها.

ميديا - تركيا
منذ 12 ساعات
انفصل أوزجان دينيز عن زوجته التي يكبرها بـ 20 عامًا قبل عامين (مواقع التواصل)
انفصل أوزجان دينيز عن زوجته التي يكبرها بـ 20 عامًا قبل عامين (مواقع التواصل)
شارك
Share

رصدت الكاميرات الموجودة أمام باب منزل فايزة أكتان، طليقة أوزجان دينيز، لحظات الإشكال بينهما.

ميديا - أميركا
منذ 16 ساعات
أكد بالدوين أنّه مصدوم من حادثة إطلاق النار
أكد بالدوين أنّه مصدوم من حادثة إطلاق النار (غيتي)
شارك
Share

حث زملاء هالينا هتشينز على التركيز على موهبتها الفذة، وذلك في الوقت الذي يدور فيه جدل داخل قطاع السينما بشأن السلاح المستخدم في تصوير الفيلم ودور بالدوين في الحادث.

Close