الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

ما هي آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز؟

ما هي آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز؟

Changed

حالة ياسمين عبد العزيز الصحية أصبحت شبه مستقرة بحسب طبيبها المعالج (
حالة ياسمين عبد العزيز الصحية أصبحت شبه مستقرة بحسب طبيبها المعالج (تويتر)
كشف الطبيب المعالج للنجمة ياسمين عبد العزيز عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد خروج إشاعات عدة في الأيام الأخيرة إثر دخولها العناية المركزة.

ما زال اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن تدهور صحتها بشكل مفاجئ في اليومين الماضيين، ودخولها إلى العناية المركّزة.

وفي هذا السياق، لفتت الانتباه إشاعات عدة حول مرضها، حيث صرّحت إحدى العرافات بأن النجمة المصرية تُعاني صحيًا بسبب "السحر الأسود"، لا سيما أنّ طبيعة مرضها لم تُعرف بشكل واضح بعد، حيث قيل إنها دخلت في غيبوبة، بعد تكتّم زوجها الفنان أحمد العوضي، وأسرتها بشأن الإعلان عن الأسباب.

لكنّ الطبيب المعالج لحالتها حاتم شومان ردّ، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، على هذه الأنباء، مطمئنًا الجمهور على صحتها، ومؤكدًا أن حالتها أصبحت مستقرة بعد حصول مضاعفات جراء خضوعها لعملية بسيطة، قائلًا إنّها ستخرج بعد أيام قليلة.

ونفى شومان وجود أيّ "سحر" في حالة عبد العزيز، موضحًا أنّها كانت تخضع لعملية بسيطة، وحصلت معها مشاكل ومضاعفات بعدها، ومشيرًا إلى أنّ "أمورها شبه مستقرّة"، وأنّها "بكامل وعيها".

طبيب ياسمين عبد العزيز يطمئن الجمهور على حالتها الصحية
طبيب ياسمين عبد العزيز يطمئن الجمهور على حالتها الصحية (مواقع التواصل)

وكانت وسائل إعلام رسمية قد أشارت إلى أنّ عبد العزيز عانت من متلازمة تكيس المبايض، حيث دخلت لإجراء عملية في إحدى المستشفيات، لكن حدثت بعض المضاعفات التي أدت إلى تلوّث في الدم، ودخولها في غيبوبة استمرت 16 ساعة.

وذكرت صحيفة "الوطن" نقلًا عن بعض المصادر، أن زوج ياسمين موجود مع ولديها، سيف الدين وياسمين، داخل المستشفى، بعد استيقاظها من الغيبوبة، وقد بدأت تستجيب للعلاج، لكنها ما زالت بحاجة للبقاء في العناية المركزة.

وكان شقيق الممثلة المعروفة، وائل عبد العزيز، قد كشف مؤخرًا عن إرسال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لفريق طبي لمتابعة حالة عبد العزيز والإشراف عليها.

المصادر:
العربي، صحافة مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close