الخميس 5 أغسطس / August 2021

بعد مشاكل عديدة.. ريهام سعيد "تعتزل" العمل الإعلامي فهل تحقق "حلمها"؟

بعد مشاكل عديدة.. ريهام سعيد "تعتزل" العمل الإعلامي فهل تحقق "حلمها"؟
الأربعاء 21 يوليو 2021

بشكل مفاجئ، أعلنت المذيعة المصرية ريهام سعيد، "اعتزال" العمل الإعلامي لصالح العمل في التمثيل خلال الفترة القادمة، بعدما شاركت في أعمال عدة في السنوات الماضية، لا سيما أن تخصصها الجامعي كان في هذا المجال.

وشاركت جمهورها منشورًا طويلًا عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، كشفت عن فيه عن اعتزالها بعد "تفكير طويل" بحسب ما قالت.

وجاء في منشور ريهام سعيد التالي: "عشقي للتمثيل اللي هو دراستي ومهنتي الأولى قبل الإعلام رجعت أمثل تاني وأنا لسه في نظر المخرجين والمنتجين مذيعة عايزة تمثل، كنت عارفة أن عشان آخد مكان كممثلة لازم أسيب الإعلام زي مع حفظ الألقاب داليا البحيري وبسمة ودينا فؤاد ودينا الشربيني، وغيرهم، بس مكنتش قادرة أسيب رسالتي اللي كانت مهمة أوي وقتها".

ودعت المذيعة المصرية نقيب الممثلين أشرف زكي إلى مساعدتها في "تغيير الفكرة الموجودة في أذهان المخرجين والمنتجين أني مذيعة".

كما طلبت من المخرجة كاملة أبو ذكري المشاركة في أعمالها القادمة: "رسالة للأستاذة كاملة أبو ذكري ومش مكسوفة، نفسي أوي أمثل معاكي حتى لو مشهد، ده من أحلامي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial)

واعترفت كذلك بأن هذه الخطوة بمثابة "مخاطرة كبيرة"، لكن مع ذلك ستحاول تحقيق حلمها "الأساسي"، موجهة نصيحة للشباب: "ماتسيبوش حلمكم مهما فات الوقت"، ومقدمة شكرها للجمهور: "بشكر جمهوري من الأمهات والشباب والأطفال اللي دائما بيدعموني وحبه برامجي واتعلموا منها وبشكر ربنا على عشرين سنة أداني الفرصة فيهم أني أقضي حوائج الناس وأقدم كل ما هو مفيد".

يُذكر أن سعيد سبق وأن أطلت في مسلسلات وأعمال فنية عدة منها "ابن حلال"، وشارع عبد العزيز"، و"الشك"، والمرسي والبحار" وغيرها.

وواجهت سعيد العديد من المشاكل خلال مسيرتها الإعلامية، وتمّ وقف برنامجها عن الهواء أكثر من مرّة، واتُهِمت مرارًا بإهانة اللاجئين والتحريض على اختطاف الأطفال.

أما آخر مشاكلها فكانت نهاية العام الماضي في حلقة من برنامجها، حيث قامت خلاله بضرب وتعذيب ثعلب صغير على الهواء مباشرة في حلقة حول "صيد الحيوانات".

المصادر:
العربي، صحافة مصرية

شارك القصة

ميديا - لبنان
منذ 9 ساعات
رسومات لضحايا انفجار المرفأ على جدران وسط بيروت التجاري (غيتي)
رسومات لضحايا انفجار المرفأ على جدران وسط بيروت التجاري (غيتي)
شارك
Share

احتلت ذكرى انفجار مرفأ بيروت حديث الشارع اللبناني واستذكر الناشطون الضحايا ومنهم عاملين في المرفأ قضيا وهما يعملان لقاء أجر زهيد لإعالة عائلتيهما.

ميديا - لبنان
منذ 13 ساعات
مرفأ بيروت كما بدا فجر اليوم (غيتي)
مرفأ بيروت كما بدا فجر اليوم (غيتي)
شارك
Share

عاش اللبنانيون ليلتهم على استعادة ذكرى انفجار مرفأ بيروت الذي يصادف اليوم كما دعوا لتظاهرات واسعة متداولين أبرز ماقطع الفيديو وصور الضحايا وكذلك شاركهم نجوم الفن.

ميديا - مصر
الثلاثاء 3 أغسطس 2021
اخترق الصبي عبر دراجته الهوائية شوارع العاصمة المصرية (صورة تعبيرية - غيتي)
اخترق الصبي عبر دراجته الهوائية شوارع العاصمة المصرية (صورة تعبيرية - غيتي)
شارك
Share

انتشر بكثافة على مواقع التواصل فيديو لصبي ينقل ألواحًا فوقها قطع الخبز على دراجة هوائية في مصر بطريقة ماهرة وخطرة أبهرت المشاهدين.

Close