الثلاثاء 26 مارس / مارس 2024

بعد مشاكل عديدة.. ريهام سعيد "تعتزل" العمل الإعلامي فهل تحقق "حلمها"؟

بعد مشاكل عديدة.. ريهام سعيد "تعتزل" العمل الإعلامي فهل تحقق "حلمها"؟

Changed

ريهام سعيد ترغب بملاحقة حلمها في مجال التمثيل الذي تخصصت به جامعيًا
ريهام سعيد ترغب بتحقيق حلمها في مجال التمثيل الذي تخصصت به جامعيًا (تويتر)
أعلنت ريهام سعيد الخبر عبر "إنستغرام" بعد "تفكير طويل" حيث طلبت من نقيب الممثلين أشرف زكي مساعدتها لتغيير فكرة المنتجين عنها بأنها مذيعة فقط.

بشكل مفاجئ، أعلنت المذيعة المصرية ريهام سعيد، "اعتزال" العمل الإعلامي لصالح العمل في التمثيل خلال الفترة القادمة، بعدما شاركت في أعمال عدة في السنوات الماضية، لا سيما أن تخصصها الجامعي كان في هذا المجال.

وشاركت جمهورها منشورًا طويلًا عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، كشفت عن فيه عن اعتزالها بعد "تفكير طويل" بحسب ما قالت.

وجاء في منشور ريهام سعيد التالي: "عشقي للتمثيل اللي هو دراستي ومهنتي الأولى قبل الإعلام رجعت أمثل تاني وأنا لسه في نظر المخرجين والمنتجين مذيعة عايزة تمثل، كنت عارفة أن عشان آخد مكان كممثلة لازم أسيب الإعلام زي مع حفظ الألقاب داليا البحيري وبسمة ودينا فؤاد ودينا الشربيني، وغيرهم، بس مكنتش قادرة أسيب رسالتي اللي كانت مهمة أوي وقتها".

ودعت المذيعة المصرية نقيب الممثلين أشرف زكي إلى مساعدتها في "تغيير الفكرة الموجودة في أذهان المخرجين والمنتجين أني مذيعة".

كما طلبت من المخرجة كاملة أبو ذكري المشاركة في أعمالها القادمة: "رسالة للأستاذة كاملة أبو ذكري ومش مكسوفة، نفسي أوي أمثل معاكي حتى لو مشهد، ده من أحلامي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial)

واعترفت كذلك بأن هذه الخطوة بمثابة "مخاطرة كبيرة"، لكن مع ذلك ستحاول تحقيق حلمها "الأساسي"، موجهة نصيحة للشباب: "ماتسيبوش حلمكم مهما فات الوقت"، ومقدمة شكرها للجمهور: "بشكر جمهوري من الأمهات والشباب والأطفال اللي دائما بيدعموني وحبه برامجي واتعلموا منها وبشكر ربنا على عشرين سنة أداني الفرصة فيهم أني أقضي حوائج الناس وأقدم كل ما هو مفيد".

يُذكر أن سعيد سبق وأن أطلت في مسلسلات وأعمال فنية عدة منها "ابن حلال"، وشارع عبد العزيز"، و"الشك"، والمرسي والبحار" وغيرها.

وواجهت سعيد العديد من المشاكل خلال مسيرتها الإعلامية، وتمّ وقف برنامجها عن الهواء أكثر من مرّة، واتُهِمت مرارًا بإهانة اللاجئين والتحريض على اختطاف الأطفال.

أما آخر مشاكلها فكانت نهاية العام الماضي في حلقة من برنامجها، حيث قامت خلاله بضرب وتعذيب ثعلب صغير على الهواء مباشرة في حلقة حول "صيد الحيوانات".

المصادر:
العربي، صحافة مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close