الجمعة 22 أكتوبر / October 2021

"تطور" في حالة ياسمين عبد العزيز.. ماذا كشف زوجها؟

"تطور" في حالة ياسمين عبد العزيز.. ماذا كشف زوجها؟
الأربعاء 21 يوليو 2021
ما زالت الزيارات ممنوعة عن ياسمين عبد العزيز رغم خروجها من العناية المركزة
ما زالت الزيارات ممنوعة عن ياسمين عبد العزيز رغم خروجها من العناية المركزة (تويتر)

أعلن زوج الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، الفنان أحمد العوضي، خروجها اليوم الأربعاء، من غرفة العناية المركزة بعد استقرار حالتها الصحية، لكنه أكد أن الزيارات ما زالت ممنوعة عنها بتعليمات من الأطباء.

وقال العوضي في منشور عبر موقع "فيسبوك": الحمد لله ياسمين خرجت من الرعاية المركزة، لكن تعليمات الأطباء المعالجين أنّ الزيارة ممنوعة تمامًا لمدة أسبوعين خوفًا عليها حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة.. حتى استقرار الحالة".

أحمد العوضي يطمئن جمهور ياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي يطمئن جمهور ياسمين عبد العزيز (فيسبوك)

كما أعلن الخبر نفسه، شقيقها وائل عبد العزيز عبر موقع "فيسبوك" قائلًا: "الحمد لله خرجت من العناية المركزة بفضل ربنا وكل الذين يحبونها".

وما زالت تفاصيل حالة ياسمين الصحية غير واضحة، حيث أثارت جدلاً كبيرًا في الأيام الماضية، إذ ترفض العائلة حتى الآن الكشف عن الأسباب التي أدت إلى تدهور حالتها الصحية بشكل كبير.

وكانت وسائل إعلام مصرية قد ذكرت أنّ النجمة المصرية عانت من خطأ طبي أدى إلى إصابتها بتسمم في الدم، حيث دخلت بعد ذلك في غيبوبة دامت لساعات طويلة، وذلك أثناء إجراء عملية جراحية لإزالة تكيسات على المِبيض.

ويأتي إعلان زوجها وشقيقها عن خروجها من العناية، بعدما طمأن طبيبها المعالج الجمهور أمس الثلاثاء على صحتها، مؤكدًا أن حالتها "شبه مستقرة" وأن ستخرج من المستشفى بعد أيام قليلة.

المصادر:
العربي، صحافة مصرية

شارك القصة

ميديا - العالم
منذ 3 ساعات
سينشر مجلس الرقابة في فيسبوك اعتبارًا من الآن تقارير شفافية ربع سنوية وسنوية لكشف تقييماته حول ما إذا كان يتم الالتزام بتوصياته أم لا
سينشر مجلس الرقابة في فيسبوك تقارير شفافية ربع سنوية وسنوية لكشف تقييماته حول ما إذا كان يتم الالتزام بتوصياته أم لا (غيتي)
شارك
Share

رأى مجلس الرقابة في فيسبوك أن الشركة لم تتعامل بشفافية في إطار نظام "الفحص الشامل"، وهو برنامج داخلي يُستخدم للتأكد من إجراءات الإنفاذ ضد مستخدمين معينين.

Close