الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

تناقلها نجوم وناشطون.. عائلة دلال عبد العزيز تعلق على "إشاعة وفاتها"

تناقلها نجوم وناشطون.. عائلة دلال عبد العزيز تعلق على "إشاعة وفاتها"

Changed

ترقد دلال عبد العزيز في المستشفى منذ أكثر من 3 أشهر بسبب مضاعفات فيروس كورونا
ترقد دلال عبد العزيز في المستشفى منذ أكثر من 3 أشهر بسبب مضاعفات فيروس كورونا (تويتر)
ترقد النجمة المصرية دلال عبد العزيز في المستشفى منذ أكثر من 3 أشهر، حيث تعاني من تليف في الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، وتلاحقها الإشاعات باستمرار.

بشكل واسع جدًا، انتشرت "إشاعة" جديدة زعمت "وفاة" النجمة المصرية دلال عبد العزيز، بسبب مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا، حيث تخضع للعلاج منذ نحو ثلاثة أشهر.

فقد ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي فجر اليوم السبت، بالإشاعة التي انتشرت كالنار على الهشيم، حتى إنّ بعض المواقع الإخبارية المصرية تناقلت الخبر، كما تفاعلت معه حسابات بعض النجوم، مثل ياسمين صبري ووفاء عامر.

لكنّ عائلة النجمة المصرية كذّبت الخبر، حيث دعا زوج الفنانة إيمي سمير غانم، النجم حسن الرداد، إلى أن "ترحم" المواقع الصحافية التي تبحث عن "نسبة مشاهدة"، الناس، وتراعي مشاعرهم.

وقال في تغريدة على حسابه في "تويتر": "عيب على المواقع الكبيرة التي تناقلت الخبر والتي أصبحت بالنسبة لي صحافة صفراء ليس لها قيمة"، مؤكدًا أن أي مستجدات بشأن الحالة الصحية لعبد العزيز ستصدر عنه أو عن الإعلامي رامي رضوان فقط.

من جهته، وصف نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي إشاعة وفاة النجمة المصرية بـ "السخيفة".

وترقد عبدالعزيز في المستشفى منذ أكثر من 3 أشهر، حيث تعاني من تليف في الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، وتُعتبر هذه المضاعفات نادرة جدًا بحسب الأطباء.

وعن مستجدات حالتها الصحية، نقلت وسائل إعلام مصرية عن الطبيب محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا في وزارة الصحة والسكان بمصر، قوله: إن هناك أملًا في تحسّن وضعها، موضحًا أنها ما زالت تحتاج للأكسجين، حيث تستقر حالتها حينًا وتنتكس أحيانًا أخرى.

وحتى الآن، تخفي عائلة عبد العزيز خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم عنها، خوفًا من تدهور حالتها الصحية.

وكانت دلال قد حرصت على كتابة رسالة مؤثرة إلى زوجها قبل فترة، حيث تمّ تناقلها عبر منصات التواصل، وجاء فيها: "إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من المرض نفسه"، إذ تعتقد أنه ما زال يرقد هو الآخر في المستشفى.

المصادر:
العربي، صحافة مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close