الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

فيديو "صبي الخبز" المصري على الدراجة الهوائية يبهر رواد مواقع التواصل

فيديو "صبي الخبز" المصري على الدراجة الهوائية يبهر رواد مواقع التواصل

Changed

اخترق الصبي عبر دراجته الهوائية شوارع العاصمة المصرية (صورة تعبيرية - غيتي)
اخترق الصبي عبر دراجته الهوائية شوارع العاصمة المصرية (صورة تعبيرية - غيتي)
انتشر بكثافة على مواقع التواصل فيديو لصبي ينقل ألواحًا فوقها قطع الخبز على دراجة هوائية في مصر بطريقة ماهرة وخطرة أبهرت المشاهدين.

أثار مقطع مصوّر، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، جدلًا في مصر؛ حيث ظهر عامل صغير يقوم بنقل ألواح محملة بالخبز على دراجته الهوائية بطريقة مبهرة وخطرة.

وظهر العامل الصغير في الفيديو، وهو يقود الدراجة الهوائية بيد واحدة ويثبت باليد الأخرى الألواح التي وضعها على رأسه، مخترقًا الشارع بين السيارات والمارة بطريقة ماهرة للغاية، لكنها لا تخلو من المخاطرة والتهور في الوقت نفسه.

وانهالت آلاف التعليقات على  الفيديو، وطالب العديد من الناشطين، على سبيل الدعابة، دعوة الصبي، الذي لم تعرف هويته أو سنه، إلى الألعاب الأولمبية. ولم يعرف بعد تاريخ الفيديو، الذي بدا كأن أحدهم يقوم بملاحقة الصبي بغية تصويره وهو يقود دراجته.

ومن خلال التعليقات، أوضح بعض الناشطين أن اللقطة مأخوذة من ميدان طلعت حرب في القاهرة؛ كما انتقد آخرون ما اعتبروه تهور الصبي الذي يعمل في أحد المخابز ويقوم بتوصيل الخبز أو "العيش" المصري.

وفي تعليقات أخرى توقف الناشطون على لقطة لأحد رجال الشرطة خلال الفيديو؛ حيث بدا الأخير غير معني باقتحام الصبي الشارع بعكس السير، فلم يحرك ساكنًا أمام المخالفة التي ارتكبها عامل المخبز الماهر.

ورغم مهارة العامل الصغير، إلا أن العديد من التعليقات حوت انتقادات لاذعة له لتعريض حياته وحياة المارين للخطر؛ وتسابق الناشطون في معرفة كيفية تصوير الفيديو، حيث اتفق أغلب الذين علقوا على الفيديو أن ثمة من كان على دراجة نارية يقوم بتصوير الصبي.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close