الثلاثاء 16 أبريل / أبريل 2024

الفنانون اللبنانيون مستمرون بخرق إجراءات الحظر وأصوات تطالب بمعاقبتهم

الفنانون اللبنانيون مستمرون بخرق إجراءات الحظر وأصوات تطالب بمعاقبتهم

Changed

نادين الراسي
الممثلة اللبنانية نادين الراسي (تويتر)
الممثلة اللبنانية نادين الراسي تنشر فيديو لحفل خاص يجمعها وأصدقاء لها في أحد الشاليهات في منطقة فاريا المشهورة، رغم إجراءات حظر التجول ومنع التجمع السارية في لبنان في مواجهة كورونا.

في وقتٍ أعلن لبنان إغلاقًا شاملاً وحظرًا كاملاً للتجوّل، على وقع الارتفاع الهائل في أعداد الإصابات الناجمة عن فيروس كورونا، والتي تجاوزت معدّلاتٍ قياسيّة، لا يزال عددٌ من الفنانين يخرقون الإجراءات المُعلَنة، ويتباهون بذلك عبر وسائل التواصل.

وفي هذا السياق، أثارت الممثلة اللبنانية نادين الراسي الجدل على منصة انستغرام بعد نشرها فيديو لحفل خاص يجمعها وأصدقاء لها في أحد الشاليهات في منطقة فاريا المشهورة بمعالمها السياحية الشتوية واستقطابها لمحبي التزلّج. 

وكانت الراسي وضعت على صفحتها الخاصة فيديو يبدو في خلفيته شقيقها المطرب جورج الراسي وجمع من الأشخاص، رغم إجرءات الإقفال العام وحظر التجمعات على أنواعها في لبنان بسبب تفشي فيروس كورونا على نحو غير مسبوق.

وأعلنت البلاد دخولها المستوى الرابع من الوباء وهو المستوى الأخطر في تصنيف البلدان المتضررة من الجائحة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

ونالت الراسي نصيبها من التعليقات المنتقدة لهذا التصرف، وطالب البعض السلطات اللبنانية باتخاذ اجراءات قاسية بحق الفنانة، فيما تساءل آخرون عن كيفية وصول أصدقاء الممثلة إلى الشاليه الخاص رغم إعلان حظر التجول، والإقفال العام. 

ويتعرض عدد من الفنانين اللبنانيين منذ فترة لوابل من الهجمات الإلكترونية على خلفية استمرارهم في خرق الإجراءات. وسبق الراسي الفنان عاصي الحلاني، ونجله، والمطرب ملحم زين الذين تعرّضوا لانتقادات عديدة بعد احيائهم حفلات صاخبة في رأس السنة دون الالتزام بمعايير السلامة المطلوبة، فغاب التباعد الاجتماعي والكمامات في حفلاتهم. 

المصادر:
انستغرام

شارك القصة

تابع القراءة
Close