الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

بعدما كسب الدعوى ضده.. هل تعمّد محمد رمضان استفزاز عمرو أديب مجددًا؟

بعدما كسب الدعوى ضده.. هل تعمّد محمد رمضان استفزاز عمرو أديب مجددًا؟

Changed

محمد رمضان يعلق عبر "إنستغرام" بعد فوزه بدعوى قضائية رفعها ضد عمرو أديب (مواقع التواصل)
محمد رمضان يعلق عبر "إنستغرام" بعد فوزه بدعوى قضائية رفعها ضد عمرو أديب (مواقع التواصل)
حرص النجم المصري على الرد على أديب بمقاطع مصوّرة ساخرة، وهو ما دفع الأخير إلى رفع 4 دعاوى قضائية ضده.

علّق الفنان محمد رمضان لأول مرة، على تغريم الإعلامي عمرو أديب بعدما أقام دعوى ضده، اتهمه فيها بالسب والقذف قبل أشهر قليلة، فيما يعتزم الأخير استئناف الحكم.

وشارك رمضان فيديو مع متابعيه عبر حسابه على "إنستغرام" تضمّن خبر الحكم الصادر ضد أديب، مع مقطع من أغنيته "ثابت"، مرفقًا إياه بتعليق: "الحمد لله، ثم شكرًا للقضاء المصري العادل النزيه".

وحذّر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الممثل المصري من نشر فيديوهات مماثلة؛ حيث اعتبروا أنها تندرج تحت خانة "الاستفزاز" التي قد تدخله في مشاكل جديدة مع الإعلامي المصري الشهير.

وغرّمت محكمة جنح الشيخ زايد في مصر، أديب بمبلغ 10 آلاف جنيه، أي نحو 640 دولارًا.

وكان محامي رمضان، أحمد الجندي، قد تقدم بدعوى ضد أديب بتهمة التشهير والتهديد والسب والقذف واستغلال النفوذ، وطالب بتعويض مالي لموكله قيمته 100 ألف جنيه وواحد.

وجاء في نص الدعوى أن "المعلن إليه الأول، الإعلامي عمرو أديب، استغل وظيفته كإعلامي وخالف ميثاق العمل، فأراد أن يحقق لنفسه سبقًا صحافيًا إعلاميًا وشهرة زائفة، فوجه عبارات وألفاظًا وسبًا وقذفًا وتشهيرًا".

وبحسب الدعوى، فإنه "قصد منها النيل من سمعة وشرف وإهانة عائلته، وأخذ يتناول موضوعًا عامًا بصفة شخصية، وأباح لنفسه تجريح الطالب وسبه وسب عائلته بأن الطالب لم يتربّ".

واشتعلت الأزمة بين رمضان وأديب في أبريل/ نيسان الماضي، عقب نشر الفنان الشاب فيديو "رمي النقود" في حمام السباحة، بعد الحكم عليه في قضية الطيار الراحل، أشرف أبو اليسر، حيث وجه الإعلامي المعروف له انتقادات لاذعة، فيما أكد المعني بالأمر أن رمي النقود ليس إلا مشهدًا من كليب جديد صوّره.

من جهته، حرص النجم المصري على الرد على أديب بمقاطع مصوّرة ساخرة، وهو ما دفع الأخير إلى رفع 4 دعاوى قضائية ضده.

المصادر:
العربي، صحافة مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close