الأحد 21 أبريل / أبريل 2024

نانسي عجرم تشارك نجوم العالم في دعم المصابين بفيروس كورونا في الهند

نانسي عجرم تشارك نجوم العالم في دعم المصابين بفيروس كورونا في الهند

Changed

نانسي عجرم
نانسي عجرم ستكون الفنانة العربية الوحيدة في الحدث (غيتي)
ستكون نانسي عجرم من الوجوه الفنية العالمية التي تشارك في عيد استقلال الهند ضمن حفل خيري لدعم المصابين بفيروس كورونا.

ستشارك المغنية اللبنانية نانسي عجرم عددًا من نجوم العالم في حفل فني خيري لصالح المصابين بفيروس كورونا في الهند يوم عيد استقلال البلاد في 15 أغسطس/ آب الجاري.

وستكون عجرم إلى جانب المغني البريطاني إد شيران (Ed Sheeran) ومايك جاغر (Mick Jagger) و100 نجم عالمي ومشاهير عالم بوليوود في الحفل الذي يهدف لجمع الأموال لجهود الإغاثة في البلد الذي عانى من كارثة حقيقية جراء اجتياح الفيروس له.

وسيكون عازف الغيتار الأميركي الشهير نيل رودجرز (Nile Rodgers) حاضرًا إلى جانب الممثل الهندي أرجون كابور (Arjun Kapoor) لجمع التبرعات لصالح حملة تحت شعار "نحن للهند. إنقاذ الأرواح وحماية سبل العيش".

ووصل عدد المصابين في الهند إلى 32 مليون مصاب، وهو الثاني بعد الولايات المتحدة، وتوفي أكثر من نصف مليون شخص كما شهدت الهند اجتياح "الفطر الأسود" مع انتشار فيروس كورونا.

وسيتم نقل الحدث مباشرة على منصة فيسبوك ويهدف المنظمون لجمع مبلغ 3.5 مليون دولار للمساعدات الإنسانية والمعدات الطبية وسط الوباء المستمر كما قالت مجلة "فوغ أرابيا".

كما سيتم التبرع بجميع عائدات الحفل الخيري إلى منظمة "غيف إنديا" غير الربحية لتوفير إمدادات الأكسجين للمصابين بالفيروس التاجي في الهند بالإضافة إلى إنشاء مراكز تطعيم لمكافحة انتشار الوباء.

وما يزال الوضع في الهند بالغ السوء أيضًا، حيث أعلنت وزارة الصحة الهندية أمس الإثنين ارتفاع عدد الإصابات إلى ما يزيد على 40 ألف إصابة في اليوم الواحد، ووصل إجمالي عدد المصابين بالفيروس إلى أكثر من 31 مليون مصاب في الهند.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close