الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

حرائق تركيا.. ألسنة اللهب طالت منزل بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان

حرائق تركيا.. ألسنة اللهب طالت منزل بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان

Changed

تفقّد بوراك أوزجيفيت مع زوجته فهرية أفجان منزلهما في بودروم بعد تضرّره بفعل الحرائق الأخيرة
تفقّد بوراك أوزجيفيت مع زوجته فهرية أفجان منزلهما في بودروم بعد تضرّره بفعل الحرائق الأخيرة (مواقع التواصل)
كشف الممثل التركي بوراك أوزجيفيت عن تضرّر منزله الكائن في منطقة بودروم بسبب الحرائق المهولة التي ضربت البلاد مؤخرًا.

طالت حرائق غابات تركيا التي اندلعت مؤخرًا، منزل النجم التركي بوراك أوزجيفيت وزوجته فهرية أفجان الكائن في منطقة بودروم، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام تركية.

وأكّد أوزجيفيت في تصريحات للصحافة، أنّه تفقّد منزله بعدما تضرّر بفعل الحريق، إذ كان سيمضي إجازة مع عائلته هناك.

وقال: "لقد أحزنتنا حوادث الحريق مثل أي شخص آخر ولقد عدنا لنرى منزلنا الذي وصلت ألسنة اللهب إليه، كنا سنذهب في عطلة إلى هناك لكن بعد هذه الأحداث، لم يتبق لنا رغبة"، وفقًا لموقع "تركيا الآن".

وأتت النيران على عشرات آلاف المساحات في غابات بالأقاليم المطلة على البحر المتوسط وبحر إيجه، فيما وصفها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأنها أسوأ حرائق غابات تشهدها البلاد.

وكان الممثل إبراهيم تشيليكول قد شارك في إخماد الحرائق حيث انتشرت عدة فيديوهات له عبر مواقع التواصل، كما ساهم الشيف بوراك الشهير في عمليات الإخماد أيضًا ما أدى إلى تعرّضه لوعكة صحية جراء تنشقه الدخان.

من جهة ثانية، تستعد أفجان لتصوير مسلسل "ألب أرسلان" التاريخي، وهو الموسم الثاني من مسلسل "نهضة السلاجقة العظمى"، فيما من المقرر أن يعود أوزجيفيت قريبًا إلى الشاشة بجزء ثالث من مسلسله "قيامة عثمان" الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وعندما تم سؤال الفنان التركي عن كيفية الاعتناء بطفلهما كاران أثناء وجودهما في التصوير، قال: "وقت كاران سيمر في المسلسلات، أحيانًا يأتي إلى مسلسل والدته وأحيانًا إلى مسلسل والده".

المصادر:
العربي، صحافة تركية

شارك القصة

تابع القراءة
Close