الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

صورة جديدة تثير الجدل.. هل ارتبطت توبا بويوكستون بالمغني مراد بوز؟

صورة جديدة تثير الجدل.. هل ارتبطت توبا بويوكستون بالمغني مراد بوز؟

Changed

ظهرت توبا بويوكستون بصورة جديدة إلى جانب مراد بوز مع فريق عمل مسلسلهما "ذات أخرى"
ظهرت توبا بويوكستون بصورة جديدة إلى جانب مراد بوز مع فريق عمل مسلسلهما "ذات أخرى" (مواقع التواصل)
أفادت وسائل إعلام تركية قبل فترة عن وجود علاقة حب بين توبا بويوكستون ومراد بوز، علمًا أنّها كانت متزوجة من الفنان أنور صايلاك حيث انفصلا بعد 6 سنوات.

عادت شائعات الحب لتحوم من جديد حول النجمة التركية توبا بويوكوستن المعروفة بـ"لميس" عربيًا والمغني مراد بوز، وذلك بعدما شارك الأخير صورة جديدة عبر حسابه على "إنستغرام"، ظهر فيها مع طاقم عمل مسلسلهما الجديد "ذات أخرى"، وكانت تجلس إلى جانبه الممثلة الشهيرة، وهو ما عزّز الأخبار التي انتشرت قبل فترة، حول وجود علاقة عاطفية بينهما.

وادعت الصحافة التركية سابقًا، أنهما كانا معًا على متن قارب وسط البحر عقب انتهائهما من تناول العشاء معًا، وهو ما نفته بويوكستون مؤكدة أن علاقتهما لا تتعدى حدود الصداقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murat Boz (@muratboz)

وكان مسلسل "ذات أخرى" -من إنتاج "نتفليكس"- قد توقّف تصويره الشهر الماضي، بعد إصابة "لميس" بفيروس كورونا ودخولها المستشفى.

وكانت آخر أعمال توبا (39 عامًا) هو مسلسل "ابنة السفير" حيث عُرضت الحلقة الأخيرة منه في شهر مايو/ أيار الماضي.

وانضمّت الممثلة الشابة إلى طاقم العمل بعد انسحاب بطلته الأساسية نسليهان أتاغول، منه إثر تعرّضها لوعكة صحية، وقد شاركت النجم أنجين أكيوريك البطولة.

علاقات سابقة

من جهة ثانية، يُذكر أن توبا كانت متزوجة من الفنان أنور صايلاك حيث انفصلا بعد 6 سنوات، وقد أثمر زواجهما عن ابنتين هما مايا وتوبراك، لتدخل بعدها في علاقة حب مع رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان.

وأثارت هذه العلاقة حالة من الجدل في تركيا لا سيما أنها جاءت بعد طلاقها بوقت قصير، فضلًا عن أن أفيرجان كان يصغرها بنحو 7 سنوات، لكن هذه العلاقة انتهت بالانفصال بعد 4 سنوات.

المصادر:
العربي، وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close