الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

بعد غياب دام 28 عامًا.. أحمد حلمي بطل مسلسل رمضاني جديد

بعد غياب دام 28 عامًا.. أحمد حلمي بطل مسلسل رمضاني جديد

Changed

أحمد حلمي يتعاقد على مسلسل جديد لم يكشف عن تفاصيله بعد
أحمد حلمي يتعاقد على مسلسل جديد لم يكشف عن تفاصيله بعد (مواقع التواصل)
تعاقد الفنان أحمد حلمي على مسلسل جديد من المقرر أن يُعرض في الموسم الرمضاني المقبل سيبدأ تصويره خلال الفترة القادمة.

بعد نجاح كبير حققه في الصالات السينمائية طوال السنوات الماضية، يبدو أن هذا العام سيشهد عودة النجم المصري أحمد حلمي إلى الشاشة الصغيرة، إذ من المقرر أن يخوض السباق الرمضاني المقبل بعمل تلفزيوني جديد بعد مرور نحو 28 عامًا على مشاركته في مسلسل "ناس ولاد ناس" عام 1993، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام مصرية.

وأفادت تقارير إعلامية بأنّ حلمي تعاقد منذ أيام قليلة على مسلسل جديد، من دون ذكر تفاصيل أخرى عن هذه الخطوة، على أن يبدأ تصويره خلال الفترة القادمة.

وخلال الفترة السابقة، كان النجم الشهير يستعد لبطولة مسلسل "النجيب" الذي يدور حول السيرة الذاتية للأديب الراحل نجيب محفوظ، ويكتبه حاليًا الكاتب عبد الرحيم كمال.

كما أنه كان يستعد لتصوير فيلمه الجديد "إكس" الذي تشارك في بطولته روبي، لكن تم تأجيله جراء انشغاله بالتحضير للعمل الرمضاني المرتقب.

وعام 2010، شارك حلمي بظهور خاص في الجزء الأول من مسلسل "الجماعة"، كما أطل بصفة "ضيف شرف" في مسلسل "الاختيار 2" في موسم رمضان 2021، والذي أثار الكثير من الجدل في الأوساط المصرية.

يُذكر أن آخر أعمال حلمي كانت فيلم "خيال مآتة" الذي عُرض عام 2019، وشاركه في البطولة منة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد وانتصار وغيرهم، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.

المصادر:
العربي، صحافة مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close