الجمعة 3 ديسمبر / December 2021

انتقادات تطال المخرج خالد يوسف.. ما علاقة "فضيحة الأفلام الجنسية"؟

انتقادات تطال المخرج خالد يوسف.. ما علاقة "فضيحة الأفلام الجنسية"؟
الثلاثاء 7 سبتمبر 2021

طالت المخرج المصري خالد يوسف العديد من الانتقادات بعد ظهوره التلفزيوني الأخير أمس الذي يعد الأول له بعد عودته من فرنسا خلال شهر مارس/ آذار الماضي بعد عامين من الغياب عقب وفاة شقيقه.

وسافر يوسف إلى فرنسا عام بعد أن طالته "فضيحة الأفلام الجنسية" والتي انتشرت على نطاق واسع، حيث تم على أثرها توقيف الممثلتين منى فاروق وشيماء الحاج. 

واعتبر خالد يوسف في إطلالته التلفزيونية الأولى بعد عودته إلى بلاده أن فضيحة الأفلام الجنسية كانت بمثابة "اغتيال معنوي" له، وقال للإعلامي المصري عمرو أديب إنه سافر باريس حينها بسبب الحملة التي مورست ضده بحسب تعبيره، مؤكدًا أن ما ارتكبه "ليس جريمة".

وأثارت تصريحات يوسف رواد مواقع التواصل الإلكتروني، وانهالت الانتقادات التي اعتبرت أن يوسف صوّر الأفلام الجنسية بنفسه من الهاتف المحمول، كما طالت الانتقادات أيضًا أديب الذي استضاف المخرج العائد.

وكان يوسف قد فاز بمقعد برلماني عام 2015، فيما لم يستمر توقيف منى فاروق وشيماء الحاج التي ادعت حينها أنها كانت متزوجة من المخرج المصري لكن الأخير نفى ذلك.

يُذكر أن المخرج المصري خالد يوسف يبلغ من العمر 56 عامًا، وعمل مساعدًا للمخرج الراحل يوسف شاهين، ثم أشرف على إخراج عدد من الأفلام التي أثارت لغطًا كبيرًا وكان أبرزها " هي فوضى" وفيلم "حين ميسرة" عامي 2007 و2008.

ويستعد يوسف لعمل سينمائي جديد وصفه بـ"الثقيل" خلال مقابلته، وكان الإعلامي أديب أول من لمح لعودة يوسف بعد فضيحة الأفلام الجنسية خلال شهر فبراير/ شباط الماضي، قبل أن يضطر المخرج للعودة في الشهر اللاحق عقب وفاة أخيه متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

المصادر:
العربي

شارك القصة

ميديا - العالم
منذ 8 ساعات
حقّق فيلم "النشرة الحمراء"  328.8 مليون ساعة مشاهدة حتى الآن (غيتي)
حقّق فيلم "النشرة الحمراء" 328.8 مليون ساعة مشاهدة حتى الآن (غيتي)
شارك
Share

حقّق فيلم "النشرة الحمراء" 328.8 مليون ساعة مشاهدة حتى الآن، متجاوزًا الرقم القياسي السابق الذي حقّقه فيلم "صندوق الطائر" للممثلة ساندرا بولوك.

ميديا - مصر
الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
اعتبر محام مصري أن أعمال محمد رمضان تحرّض على العنف والبلطجة (مواقع التواصل)
اعتبر محام مصري أن أعمال محمد رمضان تحرّض على العنف والبلطجة (مواقع التواصل)
شارك
Share

رفع المحامي طارق محمود محمود الدعوى ضد رمضان ونقيب الممثلين أشرف زكي، مطالبًا بإصدار حكم مستعجل في منع الممثل المعروف من التمثيل نهائيًا.

ميديا - مصر
الإثنين 29 نوفمبر 2021
وصف رشوان توفيق أزمته مع ابنته بـ "أقسى تجربة في حياته" (تويتر)
وصف رشوان توفيق أزمته مع ابنته بـ"أقسى تجربة في حياته" (تويتر)
شارك
Share

كشف الفنان رشوان توفيق عن قيام ابنته وزوجها برفع دعوى قضائية ضده تخص بعض الأملاك، واصفًا نفسه بـ"المقتول الحي"، وهو ما أثار تعاطفًا كبيرًا معه من قبل الجمهور والنجوم.

Close