الجمعة 19 أبريل / أبريل 2024

"رأيت الموت".. تفاعل واسع مع ياسمين عبد العزيز بعد تعافيها من أزمتها الصحية

"رأيت الموت".. تفاعل واسع مع ياسمين عبد العزيز بعد تعافيها من أزمتها الصحية

Changed

ياسمين عبد العزيز
قالت ياسمين عبد العزيز إن الموت كان قريبًا منها خلال الأزمة (فيسبوك)
أعرب جمهور ياسمين عبد العزيز على مواقع التواصل الإلكتروني عن فرحته بالرسالة التي أعلنت فيها الفنانة المصرية عن تعافيها من الأزمة الصحية التي مرت بها.

لاقت الرسالة التي نشرتها الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي في منصة إنستغرام أمس الجمعة، ترحيبًا واسًعا من قبل رواد مواقع التواصل الإلكتروني في مصر ومحبيها في العالم العربي. 

وأثارت الممثلة ضجة واسعة في أواخر شهر يونيو/ تموز الماضي حين أعلن زوجها الممثل أحمد العوضي دخولها العناية المركزة بعد إجراء جراحة عانت خلالها من إهمال طبي بحسب زوجها الأمر الذي أصاب جمهورها بالقلق خاصة بعدما تردد أنها دخلت في غيبوبة.

وغادرت بعدها عبد العزيز إلى سويسرا لاستكمال العلاج فيما دعت النائبة المصرية إيناس عبد الحليم في وقت سابق، إلى ضرورة مناقشة مشروع قانون بشأن المسؤولية الطبية، بعد الإهمال المتكرر من قِبل الأطباء بالمستشفيات المصرية، ما قد يودي بحياة المريض، وذلك بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي ألمت بالممثلة المحبوبة جماهيريًا.

ونشرت ياسمين أمس مقطعًا يتضمن صورًا متعددة من غرفتها حيث تتلقى العلاج في المستشفى من دون أن تظهر خلاله، وأرفقتها بأغنية "حنعيش" للنجمة إليسا.

ودونت صاحبة الـ41 عامًا تحت المقطع المصور رسالة لجمهورها قالت فيها إنها تعافت تمامًا، وقالت إنها "رأت الموت بشكل حقيقي في أزمتها، لكنها تعدت المحنة"، موجهة الشكر للجمهور الواسع الذي تلقت منه الرسائل والتعليقات المهتمة بصحتها والمليئة بالدعاء لها بالشفاء. 

وسرعان ما تجاوب محبو الفنانة المصرية معها وانهالت التعليقات المهنئة بسلامتها، وكان أبرزها من زوجها الذي تغيب عن رحلتها إلى سويسرا، والممثلة السورية كندة علوش، وياسمين صبري، وغادة عبد الرازق، وكريم عبد العزيز وشريف منير.

كذلك تصدرت ياسمين صدارة الترند في منصة تويتر حيث أعرب الجمهور المصري عن فرحته وسعادته لتعافي الممثلة صاحبة الشعبية الواسعة. 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close