الأربعاء 27 مارس / مارس 2024

إنقاذ قطة في مباراة لكرة القدم.. أي دور لعبه العلم الأميركي؟

إنقاذ قطة في مباراة لكرة القدم.. أي دور لعبه العلم الأميركي؟

Changed

قطة في ملعب هارد روك ميامي
لم يظهر على القطة أي إصابة (تويتر)
كيف انتهى الأمر بالقطة المرقطة باللونين الأسود والأبيض، وقد تمسكّت بسلك عند حافة المنصة العلوية، فيما ترنّح جسدها المتدلّي؟

في البداية اختلطت أصوات الصرخات الخائفة على مصير القطة مع ما يُتوقع أنه صيحات مشجعين في ملعب "هارد روك" في ميامي الأميركية.

لكن الأنظار التي التفتت باتجاه المنصة العلوية من مدرجات الملعب، وأظهرها مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ورصدته وسائل إعلام أميركية، أكدت أن الاهتمام كان قد انحرف بالفعل في الربع الأول من المباراة نحو قطة تتدلى وتكافح لتفادي السقوط.

وعلى غرار ما هو شائع عند تسجيل هدف، فإن الجمهور الذي حضر لمشاهدة مباراة ميامي ضد ولاية أبالاشيان في كرة القدم، صاح واحتفل عندما تمكّن بعض الحاضرين من تلقف الحيوان الصغير عند سقوطه وقبل ارتطامه بالأرض.

كيف انتهى الأمر بالقطة المرقطة باللونين الأسود والأبيض هناك، وقد تمسكّت بما بدا أنه سلك عند حافة المنصة العلوية وترنّح جسدها المتدلّي؟

لم يحمل المقطع المصوّر إجابة على ذلك، لكنه أظهر محاولات متكرّرة من جانب القطة للتمسك جيدًا بما طالته أطرافها الأربعة. لكنها وهنت تباعًا بعد أن تعلّقت بمخلبيها، ثم بمخلب واحد، لتهوي بعد ذلك إلى أسفل.  

وهناك، كان عدد من المشجعين قد رفعوا أنظارهم نحوها وراحوا يتبعون حركتها بعد أن أفردوا علم الولايات المتحدة الأميركي لتلقفها.

وبمرور ثواني تعلقها على الحبل ودنو سقوطها كانت صرخات الخوف الصادرة عن الجمهور تعلو تدريجيًا، إلى أن وقعت على العلم وتحوّل الصراخ إلى صيحات احتفال وفرح.

وفيما أُفيد بأنه لم يظهر على القطة أي إصابة، لم يتم الجزم ما إذا كانت سقطت على الأرض بعد ملامستها العلم الأميركي.

وتحدّث كريغ كرومر الذي اعتاد وزوجته إحضار العلم إلى كل مباراة، عن محاولات للإمساك بالقطة من الأعلى من دون أن يتم التمكن من الوصول إليها.

بدورها، اعتبرت كيمبرلي زوجة كريغ كرومر ما شهدته أغرب ما حدث في مباراة على الإطلاق.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close