الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

"لحظة حولت مشاعرنا".. أصالة تطل بالأبيض وتعلن زواجها رسميًا

"لحظة حولت مشاعرنا".. أصالة تطل بالأبيض وتعلن زواجها رسميًا

Changed

كشفت أصالة عن زواجها من فائق حسن بعد أيام على انتشار إشاعة ارتباطها
كشفت أصالة عن زواجها من فائق حسن بعد أيام على انتشار إشاعة ارتباطها (مواقع التواصل)
شاركت أصالة صورة جديدة لها برفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن عبر "إنستغرام" مرفقة إياها بكلمات رومانسية.

بعد أيام على تناقل وسائل الإعلام خبر زواج أصالة من جديد وانتشار صورها مع العريس، أعلنت الفنانة أصالة اليوم الإثنين، زواجها رسميًا من الشاعر العراقي ومدير أعمال الفنان ماجد المهندس، فائق حسن، عبر حسابها الخاص على موقع "إنستغرام".

وشاركت أصالة صورة لها بالفستان الأبيض ظهرت فيها إلى جانب حسن، كاشفة أنها كانت على علاقة صداقة متينة معه، لكن "لحظة حوّلت مشاعرهما" ولاحقًا "شعرت معه أنها بخير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وأرفقت أصالة الصورة بتعليق جاء فيه: "كلّ شيء بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. نحترم معًا جميع مسؤولياتنا ونعلم تمامًا أنّ خير ما نعطيه هو الحُبّ، سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص، وسنعطيهم من هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر.. أشكر قلوبكم الطيّبة التي فرحت لي وبي..".

وأضافت: "أدعو الله أنّ أكون دائمًا مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي.. وللغالي الحبيب والصديق الذي استطاع أن يكون عالمًا أنا أعيش من خلاله زوجي (فائق حسن).. لأوّل مرّه أعلن أمام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي..".

وهنأ العديد من النجوم النجمة المعروفة على زواجها الجديد، كان أبرزهم إليسا وأحلام.

 انفصال أصالة الأخير

وكانت أصالة قد أعلنت في يناير/ كانون الثاني عام 2020، انفصالها رسميًا عن المخرج طارق العريان بعد زواج دام نحو 14 عامًا وأسفر عن طفلين توأم هما علي وآدم.

وفي نهاية 2020، ظهر العريان في صورة مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان التي تجمعه بها علاقة عاطفية، وقد أحدثت اللقطة حينها جدلًا كبيرًا، لا سيما بعدما حرصت أصالة على التعبير عن صدمتها من تصرفات زوجها السابق.

وكتبت حينها: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. الصّورة مو عاديّة.. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة..".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close