الجمعة 19 أبريل / أبريل 2024

مذيع شهير "يعترف" بـ"الكذب على الهواء".. كيف برّر الأمر؟

مذيع شهير "يعترف" بـ"الكذب على الهواء".. كيف برّر الأمر؟

Changed

مذيع قناة "فوكس نيوز" تاكر كارلسون (غيتي)
مذيع قناة "فوكس نيوز" تاكر كارلسون (غيتي)
كشف مذيع قناة "فوكس نيوز" تاكر كارلسون عن السبب الذي يدفعه إلى "الكذب" على شاشة التلفزيون، وفق ما قال في تصريحات مثيرة للجدل.

كشف مذيع قناة "فوكس نيوز" الأميركية تاكر كارلسون أن هناك مرات كذب فيها على شاشة التلفزيون، مدعيًا أنه يفعل ذلك عندما يكون "محاصَرًا حقًا".

وأدلى مذيع التلفزيون الشهير بتعليق صريح خلال ظهوره الأخير في برنامج "تقرير روبن"، وفق موقع "ميترو".

وخلال اللقاء سأل ديف روبن ضيفه عن أفكاره حول كيف يمكن لمذيعي شبكة "سي إن إن"، ككريس كومو وبريان ستيلتر، "العيش عندما يكذبون مرارًا وتكرارًا ولدينا الإنترنت لفضح الأكاذيب".

فردّ كارلسون البالغ من العمر 52 عامًا: "بالاتفاق مع المضيف"، لكنه تابع في الكشف عن أوقات كذب فيها هو بدوره على المشاهدين.

فقال الإعلامي الأميركي: "حسنًا.. أكذب إذا كنت محاصرًا حقًا أو شيء من هذا القبيل"، وأوضح المعلق السياسي قائلًا: "أنا أكذب. أنا حقًا أحاول ألا أفعل ذلك. أحاول ألا أكذب أبدًا على التلفاز".

وتابع: "أنا لا أحب الكذب. لكنني بالتأكيد أفعل ذلك كما تعلمون، من منطلق الضعف أو أيًا كان".

في المقابل زعم كارلسون أن مذيعي قناة "سي إن إن" يكذبون "بشكل منهجي" لحماية الأشخاص الأقوياء مثل المليارديرين جيف بيزوس وبيل غيتس.

وأضاف كارلسون: "كانت هناك عدة مرات خلال 25 عامًا كنت فيها على التلفزيون حيث كنت أسأل نفسي هل نستخدم هذه القوة الكبيرة التي لدينا على الشاشة لإيذاء الأشخاص الضعفاء؟".

يذكر أن تاكر كارلسون هو ناقد سياسي أميركي، ومذيع تلفزيوني ولد في سان فرانسيسكو، ويشتهر بحواراته السياسية على قناة "فوكس نيوز".

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close