الثلاثاء 28 Sep / September 2021

مذيع شهير "يعترف" بـ"الكذب على الهواء".. كيف برّر الأمر؟

مذيع شهير "يعترف" بـ"الكذب على الهواء".. كيف برّر الأمر؟
الأربعاء 15 سبتمبر 2021

كشف مذيع قناة "فوكس نيوز" الأميركية تاكر كارلسون أن هناك مرات كذب فيها على شاشة التلفزيون، مدعيًا أنه يفعل ذلك عندما يكون "محاصَرًا حقًا".

وأدلى مذيع التلفزيون الشهير بتعليق صريح خلال ظهوره الأخير في برنامج "تقرير روبن"، وفق موقع "ميترو".

وخلال اللقاء سأل ديف روبن ضيفه عن أفكاره حول كيف يمكن لمذيعي شبكة "سي إن إن"، ككريس كومو وبريان ستيلتر، "العيش عندما يكذبون مرارًا وتكرارًا ولدينا الإنترنت لفضح الأكاذيب".

فردّ كارلسون البالغ من العمر 52 عامًا: "بالاتفاق مع المضيف"، لكنه تابع في الكشف عن أوقات كذب فيها هو بدوره على المشاهدين.

فقال الإعلامي الأميركي: "حسنًا.. أكذب إذا كنت محاصرًا حقًا أو شيء من هذا القبيل"، وأوضح المعلق السياسي قائلًا: "أنا أكذب. أنا حقًا أحاول ألا أفعل ذلك. أحاول ألا أكذب أبدًا على التلفاز".

وتابع: "أنا لا أحب الكذب. لكنني بالتأكيد أفعل ذلك كما تعلمون، من منطلق الضعف أو أيًا كان".

في المقابل زعم كارلسون أن مذيعي قناة "سي إن إن" يكذبون "بشكل منهجي" لحماية الأشخاص الأقوياء مثل المليارديرين جيف بيزوس وبيل غيتس.

وأضاف كارلسون: "كانت هناك عدة مرات خلال 25 عامًا كنت فيها على التلفزيون حيث كنت أسأل نفسي هل نستخدم هذه القوة الكبيرة التي لدينا على الشاشة لإيذاء الأشخاص الضعفاء؟".

يذكر أن تاكر كارلسون هو ناقد سياسي أميركي، ومذيع تلفزيوني ولد في سان فرانسيسكو، ويشتهر بحواراته السياسية على قناة "فوكس نيوز".

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

ميديا - مصر
منذ 3 ساعات
الممثلة دنيا سمير غانم تسلمت دروع التكريم المقدمة لوالديها الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم (تويتر)
الممثلة دنيا سمير غانم تسلمت دروع التكريم المقدمة لوالديها الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم (تويتر)
شارك
Share

خصّص المهرجان القومي للمسرح المصري في افتتاح دورته تكريمًا استثنائيًا للراحلَين دلال عبد العزيز وسمير غانم تسلمته ابنتهما الممثلة دنيا سمير غانم.

ميديا - إسبانيا
الأحد 26 سبتمبر 2021
من أجواء مهرجان "سان سيباستيان" السينمائي الإسباني (تويتر - The Eyesof TammyFaye)
من أجواء مهرجان "سان سيباستيان" السينمائي الإسباني (تويتر - The Eyes of TammyFaye)
شارك
Share

فازت في الليلة الختامية لمهرجان "سان سيباستيان السينمائي" الممثلة الأميركية جيسيكا تشاستين بجائزة التمثيل الأولى بالمشاركة مع الممثلة الدنمركية فلورا أوفيليا هوفمان ليندال البالغة من العمر 16 عامًا.

ميديا - مصر
السبت 25 سبتمبر 2021
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز مع الطبيبين المعالجين في سويسرا (فايسبوك)
شارك
Share

عادت ياسمين عبدالعزيز إلى بلادها بعد شفائها من الأزمة الصحية التي تعرضت لها وشغلت الوسط الفني ومحبيها الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الإطلالة الأولى لها عقب العلاج.

Close