الأربعاء 17 أبريل / أبريل 2024

محمد هنيدي "يتحدى" فان دام.. مواجهة "قتالية - كوميدية" تشعل المواقع

محمد هنيدي "يتحدى" فان دام.. مواجهة "قتالية - كوميدية" تشعل المواقع

Changed

تفاعل الجمهور المصري بشكل كبير مع تعليقات جان كلود فان دام وهنيدي الساخرة (تويتر)
تفاعل الجمهور المصري بشكل كبير مع تعليقات جان كلود فان دام وهنيدي الساخرة (تويتر)
وجه الفنان محمد هنيدي دعوة إلى النجم جان كلود فان دام لمباراة قتالية تحت سفح الأهرام، فيما وصفها الأخير بـ"دعوة الجحيم".

أشعل الفنان المصري محمد هنيدي مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعدما دعا نجم الأكشن العالمي جان كلود فان دام إلى مباراة قتالية تقام تحت سفح الأهرام.

وجاءت هذه الدعوة بعدما قام هنيدي، المعروف بتفاعله الكبير عبر منصات التواصل ومختلف الصفحات الإلكترونية، بالتعليق على صورة نُشرت عبر أحد الحسابات، وجمعت فان دام مع النجمين جاكي شان وشاروخان حيث كُتب عليها: "صورة تشع فخامة غير محدودة"، مشاركًا صورة تجمعه بالفنانين أحمد السقا وكريم عبد العزيز والراحل علاء ولي الدين، مرفقًا إياها بتعليق ساخر "صورة تشع أكثر".

لكن فان دام ردّ بشكل مفاجئ قائلًا: "أنت تستمر بالدفع من أجل هذا التحدي القتالي المميت، أليس كذلك يا سيد شرقاوي؟"، في إشارة إلى شخصية "محيي الشرقاوي" التي قدمها قبل سنوات في فيلمه "سور الصين العظيم" الشهير.

وتوالت بعد ذلك التعليقات الساخرة بين هنيدي وفان دام، حيث نشر الممثل المصري صورة له من فيلم "فول الصين العظيم" ناشرًا صورة النجم البلجيكي ومتحديًا إياه حيث كتب: "ما زلت عند كلمتي، مباراة بدون قوانين، في قفص "هيل إن سيل"، بشرط واحد، أن تكون يداك مربوطتين".

وكتب فان دام عبر صفحته على فيسبوك قائلًا: "تلقيت دعوة الجحيم للقتال ضد أعظم كوميدي في الشرق الأوسط، ما رأيكم جميعًا، هل يجب أن أقبل التحدي؟".

ولاحقًا، سأله فان دام هنيدي عن رغبته في التراجع والاستسلام، لكن الأخير رد بالإنكليزية قائلًا: "حفيد جابر الشرقاوي لا يستسلم ولا يتراجع وعاصفة الألم قادمة، احذر"، ليعود ويكتب باللهجة المصرية: "يا رب ما يشوفها".

رد محمد هنيدي على تعليق فان دام (مواقع التواصل)
رد محمد هنيدي على تعليق فان دام (مواقع التواصل)

وتفاعل الجمهور المصري بشكل كبير مع هذا السجال الكوميدي، مطلقًا سيلًا من التعليقات الساخرة.

المصادر:
العربي، صحافة مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close