الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

عادت إلى بلادها.. تفاعل واسع مع أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد شفائها

عادت إلى بلادها.. تفاعل واسع مع أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد شفائها

Changed

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز مع الطبيبين المعالجين في سويسرا (فايسبوك)
عادت ياسمين عبدالعزيز إلى بلادها بعد شفائها من الأزمة الصحية التي تعرضت لها وشغلت الوسط الفني ومحبيها الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الإطلالة الأولى لها عقب العلاج.

شهدت مواقع التواصل في مصر تفاعلًا واسعًا مع نشر الممثلة ياسمين عبد العزيز أول صورة عقب شفائها من آثار العملية التي خضعت لها وعودتها إلى بلادها أمس الجمعة. 

وأثارت الممثلة ضجة واسعة في أواخر شهر يونيو/ تموز الماضي حين أعلن زوجها الممثل أحمد العوضي دخولها العناية المركزة بعد إجراء جراحة عانت خلالها من إهمال طبي بحسب زوجها، الأمر الذي أصاب جمهورها بالقلق، ولا سيما بعدما تردد أنها دخلت في غيبوبة. وغادرت بعدها عبد العزيز إلى سويسرا لاستكمال العلاج فيما وجهت اتهامات بإهمال طبي تعرضت له في مصر.

ونشرت الممثلة التي تعافت صورة لها على حسابها الرسمي في منصة إنستغرام مع طبيبين في المستشفى السويسري، وأضافت: الحمد لله الذي شفانا وعفانا.

وسرعان ما انهالت التعليقات من زملائها في الوسط الفني، الذين هنأوا بسلامتها وفي مقدمتهم منى زكي وكيندا علوش، والمغني تامر حسني وغيرهم من نجوم مصر والعالم العربي. 

وأعلنت وسائل إعلام محلية عن وصول النجمة المصرية القاهرة، بعد أن نشرت في خاصية "ستوري" على حسابها فيديو يظهر توجهها خارج المستشفى من السيارة التي كانت تقلها، وأرفقته بمقاطع موسيقية من أغنية "كيرليس ويسبر" الشهيرة للمغني البريطاني جورج مايكل. كذلك رحب شقيقها وائل عبد العزيز على صفحته في انستغرام بعودتها بلادها، عبر منشور له في صفحته على إنستغرام.

وكان أستاذ النساء والتوليد في جامعة عين شمس في مصر الطبيب ماهر عمران، كشف تفاصيل مرض الفنانة ياسمين عبد العزيز في وقت سابق، مؤكدًا أن الممثلة المصرية سبق وأجرت عمليتين جراحيتين لإزالة كيس تجمع دموي؛ الأولى كانت في أميركا والثانية في إحدى الدول الغربية، وقد نتجت عنهما بعض المضاعفات.

وأشار إلى أنها تعرضت لجراحة في مصر تمت خلالها "إزالة كيسين من التجمع الدموي من على المبيضين، احتوى كل منهما على ما يقل قليلًا عن نصف لتر من الدم الكثيف الذي يتراكم على مدى سنوات بفعل مرض بطانة الرحم". لكن ما حدث بعد ذلك، هو أن عبد العزيز عانت من انتفاخ بالبطن وتمدد في القولون، ناتج عن التصاقات المبيض.

واحتلت الممثلة صدارة البحث في منصة تويتر، مع تفاعل جماهير واسع كانت ياسمين قد حظيت به منذ بداية أزمتها الصحية، ولا سيما مع امتلاكها قاعد شعبية كبيرة من المحبين والمعجبين بأعمالها. 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close