الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

أنجلينا جولي وذا ويك أند معًا من جديد.. موعد عاطفي أم عشاء عمل؟

أنجلينا جولي وذا ويك أند معًا من جديد.. موعد عاطفي أم عشاء عمل؟

Changed

شوهدت الممثلة الأميركية البالغة 46 عامًا مع المغني والمنتج الكندي ذا ويك أند ليلة السبت (تويتر- حساب ذا ويك أند أكسيس)
شوهدت الممثلة الأميركية البالغة 46 عامًا مع المغني والمنتج الكندي ذا ويك أند ليلة السبت (تويتر- حساب ذا ويك أند أكسيس)
رصدت كاميرات المصورين مساء السبت الثنائي في مطعم جورجيو بالدي الإيطالي، ونشر موقع "ميل أونلاين" صورًا وثّقت وصولهما بشكل منفصل، لكنهما غادرا سويًا. 

خرجت أنجلينا جولي و"ذا ويك أند" لتناول العشاء مرة أخرى وسط شائعات تهمس باحتمالية الطابع الرومانسي للقاء. 

وبحسب صحيفة "ميترو"، شوهدت الممثلة الأميركية البالغة 46 عامًا مع المغني والمنتج الكندي أبيل تسفاي ليلة السبت، بينما كانا يستمتعان بوجبة طعام أخرى معًا في جورجيو بالدي في سانتا مونيكا.

ورصدت كاميرات المصورين مساء السبت الثنائي، ونشر موقع "ميل أونلاين" صورًا وثّقت وصولهما بشكل منفصل، لكنهما غادرا معًا بعد ساعتين ونصف عقب تناول الطعام في قسم خاص من المطعم الإيطالي الفاخر، ثم شوهد الثنائي داخل سيارة ذا ويك أند ذات الدفع الرباعي السوداء التي كانت تنتظرهما. 

كانت أنجلينا ترتدي معطفًا أسود مع حقيبة يد من إيف سان لوران. واختار المغني سترة سوداء وبنطال جينز ضيقًا.

عشاء عمل "بريء"

وليست هذه هي المرة الأولى التي يلتقي الثنائي في جورجيو بالدي، حيث شوهدا في المطعم خلال الصيف.

وعلى الرغم من وجود الكثير من التكهنات حول الرومانسية المزدهرة المحتملة بين الثنائي، قال مصدر لموقع "بايج 6" في وقت سابق: "إنه كان من الممكن أن يجتمعا في عشاء عمل".

وقال المصدر: "من الواضح أنهما لا يحاولان إخفاء [موعد العشاء]. يحاول المغني أن يركز على وصوله إلى صناعة الأفلام".

و على الرغم من أن الجانب الرومانسي قد يكون أكثر إثارة للاهتمام، لكن شركة "وليام موريس إنديافور إنترتينمنت" تمثل المغنيين، لذلك كان من الممكن أن يكون عشاء عمل "بريئًا". 

يذكر أنّ ذا ويك أند كان على علاقة مع عارضة الأزياء بيلا حديد من عام 2015 حتى أواخر عام 2016، قبل أن يعيدا إحياء علاقتهما في عام 2018 ومع ذلك، أنهى الزوجان الأمور إلى الأبد في عام 2019. وكان المغني على علاقة مع سيلينا غوميز لمدة 10 أشهر في عام 2017.

أمّا أنجلينا، فقد تقدمت بطلب للطلاق من براد بيت في عام 2016 بعد أكثر من عقد معًا وبعد عامين من عقد قرانهما في عام 2014. وعلى الرغم من إعلانهما قانونيًا العزوبية اعتبارًا من عام 2019، إلا أنهما بحاجة إلى وضع اللمسات الأخيرة على اتفاقية حضانة لأطفالهم الستة مع استمرار المعركة القانونية.

المصادر:
ميترو

شارك القصة

تابع القراءة