الإثنين 15 أبريل / أبريل 2024

جورج كلوني خلف الكاميرا من جديد.. ماذا قال عن بلوغه الستين؟

جورج كلوني خلف الكاميرا من جديد.. ماذا قال عن بلوغه الستين؟

Changed

جورج كلوني وزوجته في افتتاح مهرجان لندن السينمائي (غيتي)
جورج كلوني وزوجته في افتتاح مهرجان لندن السينمائي (غيتي)
امتدح نجم هوليوود جورج كلوني إخراجه لفيلمه الروائي الثامن "ذا تندر بار"، وهو من بطولة بن أفليك وتاي شيريدان.

عاد نجم هوليوود جورج كلوني للوقوف خلف الكاميرا مرة أخرى من خلال فيلم "ذا تندر بار The Tender Bar"، الذي تدور قصته حول بلوغ سن الرشد، وهو من بطولة بن أفليك وتاي شيريدان.

ويعد الفيلم الروائي الثامن الذي يخرجه كلوني وقصته مقتبسة من مذكرات المؤلف الأميركي جيه.آر. مورينجر، الذي وجد من يستعيض بهم عن والده الغائب في حانة عمه تشارلي بنيويورك.

"كان لطيفًا"

وفي العرض الأول للفيلم ضمن مهرجان لندن السينمائي، قال كلوني الأحد لوكالة رويترز: "كان لطيفًا.. لا أخرج عادة أفلام كهذا".

وأضاف: "أردت أن يكون شيئًا لا يعكس بالضرورة كل الأشياء التي مررنا بها. أردت شيئًا يذكّرنا بأننا جميعًا نشبه بعضنا بعضًا بشكل عام".

ولفت إلى أن اختياره لصديقه بن أفليك للعب دور العم تشارلي الجاذب للانتباه في الفيلم كان "قرارًا سهلًا".

وقال: إنّ "هذه الشخصية ذكية حقًا، إنه شخص أحمق بطريقة مرحة غالبًا ما تكون عن عمد، و(أداء) بن يمكنه الجمع بين كل هذه الصفات".

"الستون تغير الديناميكيّة"

ومن جانب آخر، اعتبر كلوني أن بلوغه الستين من العمر في مايو/ أيار الماضي جعله يعيد تقييم أولوياته، قائلًا: "الستّون تغير الديناميكية نوعًا ما. أنا وأمل نتحدث عنها دائمًا"، في إشارة إلى زوجته المحامية الحقوقية أمل كلوني.

وأضاف: أن "هذا لا يعني عدم العمل لأن العمل مهم حقًا لكلينا، لكنه (يعني) أيضًا التأكد من أننا نقضي الوقت معًا ومع عائلتنا".

قصة الفيلم حول جيه. آر

وتدور أحداث فيلم "ذا تندر بار" حول جيه. آر. مورينجر، الذي يلعب دوره شيريدان والممثل الصاعد دانيال رانييري.

وفي الفيلم يجد مورينجر مأوى في حانة حيث يعمل عمه الذي يلعب دوره أفليك، نادلًا فيها.

ويتحول جيه. آر. من كونه صبيًا لا يشعر بالأمان إلى كاتب ذائع الصيت متأثرًا بالقصص التي كان يرويها رواد الحانة من مختلف الأطياف.

ويبدأ طرح الفيلم في دور السينما الأميركية في 17 ديسمبر/ كانون الأول، ومن المقرر أن يبدأ بثه في جميع أنحاء العالم على منصة "أمازون برايم" اعتبارًا من السابع من يناير/ كانون الثاني 2022.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة