السبت 20 أبريل / أبريل 2024

"المضيفة الفرفوشة".. محمد رمضان يشعل المواقع بعد رقصه مع مضيفتي طيران

"المضيفة الفرفوشة".. محمد رمضان يشعل المواقع بعد رقصه مع مضيفتي طيران

Changed

أثار محمد رمضان ضجة واسعة بعد نشره فيديو من داخل طائرته الخاصة (مواقع التواصل)
أثار الفنان المصري محمد رمضان ضجة واسعة بعد نشره فيديو من داخل طائرته الخاصة (مواقع التواصل)
رقص النجم المصري المثير للجدل محمد رمضان على أنغام أغنيته الشهيرة "يا حبيبي" مع مضيفتي طيران داخل طائرته الخاصة، في مقطع فيديو حاز نحو 3 ملايين مشاهدة.

أشعل النجم المصري محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي بعدما شارك فيديو جديد أمس الثلاثاء، عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، ظهر فيه من داخل طائرته الخاصة وهو يراقص مضيفتي الطيران على أنغام أغنيته "يا حبيبي".

وأرفق رمضان، المثير للجدل في معظم إطلالاته، الفيديو بتعليق: "المضيفة الفرفوشة رزق"، فيما حاز المقطع على ما يقارب 3 ملايين مشاهدة.

وكان رمضان في طريقه إلى مدينة الجونة المصرية لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة والذي يُقام في الفترة من 14 إلى 22 أكتوبر/ تشرين الأول.

ومن المقرر أن يقدم الممثل المصري أغنية الدورة الخامسة من حفل افتتاح المهرجان. وكان قد انتهى من تسجليها منذ أسابيع بحسب موقع "القاهرة 24".

وينشط الفنان الشاب خلال الفترة المقبلة من خلال مجموعة من المشاريع الجديدة، حيث فاجأ الجمهور العراقي مؤخرًا، بإقامة أول حفل غنائي له في مدينة البصرة.

وكتب منذ نحو أسبوعين عبر "إنستغرام": "تم الحمد لله الاتفاق على أول حفلة جماهيرية لي في ستاد البصرة الدولي مع الجمهور العراقي الغالي.".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة