السبت 13 أبريل / أبريل 2024

"الفلوس تغير النفوس".. ياسمين صبري تتعرّض للهجوم علنًا من قبل والدها

"الفلوس تغير النفوس".. ياسمين صبري تتعرّض للهجوم علنًا من قبل والدها

Changed

ياسمين صبري على خلاف كبير مع والدها وشقيقها (مواقع التواصل)
ياسمين صبري على خلاف كبير مع والدها وشقيقها (مواقع التواصل)
أكد والد ياسمين صبري الأنباء السابقة التي تحدثت عن وجود خلافات بينهما، حيث نشر مؤخرًا تدوينة كشف فيها عن رفضها حضور زفاف شقيقها.

شنّ الدكتور أشرف صبري هجومًا على ابنته الفنانة ياسمين صبري ووالدتها وشقيقتها، بشكل مفاجئ عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، بسبب رفضهنّ حضور حفل زفاف شقيقهم المقرر اليوم الجمعة، بحسب ما كتب.

وشارك صبري صورة نجله بلال قائلًا: إنه رُزق بـ "أجمل عروس". وأشار إلى أنّ أمه وأخواته رفضوا تهنئته، معتبرًا أن ابنه أصبح لديه والدة وأشقاء جدد "لم تغريهم الأموال ولا الطائرات"، وهو ما فسّره الجمهور على أنه يقصد ابنته ياسمين التي تزوجت من رجل الأعمال المليونير أحمد أبو هشيمة وعادةً ما تشارك صورها من داخل طائرة خاصة.

كما نشر صبري صورة ابنه ظهر فيها يقبّل رأس زوجة والده وكتب: "لا وجود في حياتنا لناس ليس لهم قيمة في حياتنا، بعد أن امتلأت قلوبهم حقدًا وكرهًا فقط لأنهم يمتلكون المال"، مضيفًا: "فعلًا الأموال تغيّر النفوس".

ويبدو أن الخلاف تفاقم بين ياسمين ووالدتها وشقيقتها نرمين من جهة، وبين الوالد وبلال من جهة أخرى، دون معرفة الأسباب بشكل واضح حتى الآن.

وفي وقت سابق، كان صبري قد كتب عبر "فيسبوك": "بمناسبة قرب زواج ابني الوحيد بلال صبري الأخ الأكبر لنرمين وياسمين صبري، أتقدم بشكري وحبي وامتناني لزوجتي الحبيبة كارمن لقيامها بالتجهيز للحفل واختيار الأطعمة والديكورات والورود للإعداد لحفل الزواج، ألف شكر وحب واحترام لزوجتي وكأنها أكثر من أمه".

وأعادت تدوينة صبري إلى الأذهان واقعة غيابه عن حفل قران ابنته ياسمين من أبو هشيمة، العام الماضي، وقيل حينها أنه كان يمانع هذا الزواج، لكنه برر عدم حضوره بأنه شكّك بإصابته بفيروس كورونا.

المصادر:
العربي، صحافة مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close