الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

أول رسالة بعد الحادث المروّع.. وائل كفوري يوجه كلمة شكر لمحبيه

أول رسالة بعد الحادث المروّع.. وائل كفوري يوجه كلمة شكر لمحبيه

Changed

نجا وائل كفوري من حادث سير خطير تعرّض له قبل أيام قليلة (مواقع التواصل)
نجا وائل كفوري من حادث سير خطير تعرّض له قبل أيام قليلة (مواقع التواصل)
عبر خاصية "الستوري"، طمأن كفوري محبيه على صحته، وشكر جمهوره وزملاءه كافة على دعواتهم وتضامنهم معه.

نشر الفنان اللبناني وائل كفوري أول رسالة له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نجاته من حادث سير مروع برفقة صديقته شانا عبود، وقع يوم الجمعة الماضية.

وعبر خاصية "الستوري"، طمأن كفوري محبيه على صحته، وشكر جمهوره وزملاءه كافة على دعواتهم وتضامنهم معه.

وكتب النجم اللبناني: "من القلب.. بعد أن كُتِب لي عمر جديد، كلمة شكر وحب ووفاء لكل الزملاء الفنانين ولكل الملحنين والشعراء ولكل الزملاء في الوسط الفني والإعلامي، وللسياسيين والجمهور والأصدقاء ولكل محب قلق عليّ".

وتابع: "غمرتموني بمحبتكم وبخوفكم عليّ.. صدقوني لمست محبة كل واحد فيكم. أنا بحال جيدة بفضل صلواتكم.. كل كلمة قلتموها عنت لي ودقّت بالقلب".

وشكر كفوري محبيه "فردًا فردًا"، معتذرًا في الوقت نفسه عن عدم تمكنه من التواصل معهم أو الرد على اتصالاتهم، لكنه وعد بالتواصل قريبًا حالما تتحسن حالته.

وأضاف: "أبعد الله الشر عن كل منكم، ولا أصابكم بأي مكروه.. والشكر الأكبر لربي الذي رد عني وأعطاني أيامًا جديدة أقدر من خلالها أن ألتقي بكم"، مردفًا: "بحبكم قد الدني".

وكان صديق كفوري المقرب، الشاعر إيلي أبو أنطون، قد نشر صورة جديدة له ظهر فيها برفقة النجم المعروف بعد خروجه من المستشفى، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام محلية، وعلّق قائلاً: "نورت بيتك وائل كفوري.. الحمد لله على السلامة".

وأُصيب وائل كفوري وصديقته ببعض الرضوض إثر هذا الحادث، إذ كان يقود بسرعة 100 كلم في الساعة، عندما انعطفت سيارة أخرى نحوه فانقلبت به سيارته واصطدم بحافة اسمنتية.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close